fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الخطيب يناقش موسيماني في أهم الملفات الشائكة والتخطيط تطالبه بالابتعاد عن هذا الأمر

فتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف هام، شهد الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية وواجه انتقاد كبير مؤخرًا.

ويواصل مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلساته مع موسيماني والجهاز الفني، من أجل وضع ضوابط داخل صفوف الفريق، بعد الفترة الأخيرة التي شهدت تدهور المستوى.

وشهدت الأيام الأخيرة، انتقادات حادة من لجنة التخطيط إلى الجهاز الفني، بسبب كثرة الإجازات التي يحصل عليها اللاعبين قبل المباريات.

وأبدى أكثر من مسئول فى النادي، إعتراضه على هذه الظاهرة ومنهم محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وذهب مسئولو النادي إلى أن مثل هذه الإجازات المُتتالية تُبعد اللاعبين فى بعض الأحيان عن التركيز وتُفقدهم حساسية المباريات.

وطالبت إدارة النادي المدير الفني، بمنح اللاعبين اجازات من أجل الإبتعاد عن الضغوط قليلاً لكن لابد أن يتم هذا وفق ضوابط مُحددة وآلا تكون الأجازات كثيرة ومُبالغ فيها كما يفعل موسيماني الفترة الماضية.

وجاء ذلك رغم اقتناع الإدارة بعدم التدخل في عمل المدير الفني، ولكن ظاهرة الأجازات الكثيرة جعلت مسئولو النادي يتحدثون مع الجهاز الفني عنها خاصة بعدما إهتزت نتائج وعروض الفريق الفترة الماضية.

وكان مسؤولي الأهلي، عقدوا جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، وتقرر دخول الفريق معسكر مغلق مُبكر للغاية يبدأ من اليوم على غير العادة لحين إنتهاء مباراتي وفاق سطيف الجزائري يومي 7 و14 مايو الجاري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمود الخطيب، قد عقد اجتماعًا ظهر أمس الأول،الأحد، مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.

إقرأ أيضًا:

مران الأهلي| بشرى سارة بجاهزية النجم الأول وموقف عبد المنعم والحارس تحت الملاحظة 48 ساعة

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل الفريق على راحة سلبية أمس الإثنين، بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يبدأ الاستعداد المباشر للمواجهة المرتقبة في ديربي الشمال الإفريقي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …