fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يُحذر موسيماني من تكرار أمر خطير قبل المباريات الهامة

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التناقش مع بيتسو موسيماني المدير الفني، حول ملف هام شهد الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية.

وواجه الجهاز الفني للفريق، انتقادات حادة من لجنة التخطيط إلى الجهاز الفني، بسبب كثرة الإجازات التي يحصل عليها اللاعبين قبل المباريات.

وأبدى أكثر من مسئول فى النادي، إعتراضه على هذه الظاهرة ومنهم محسن صالح رئيس لجنة التخطيط وذهب مسئولو النادي إلى أن مثل هذه الإجازات المُتتالية تُبعد اللاعبين فى بعض الأحيان عن التركيز وتُفقدهم حساسية المباريات.

وطالبت إدارة النادي المدير الفني، بمنح اللاعبين اجازات من أجل الإبتعاد عن الضغوط قليلاً لكن لابد أن يتم هذا وفق ضوابط مُحددة وآلا تكون الأجازات كثيرة ومُبالغ فيها كما يفعل موسيماني الفترة الماضية.

وجاء ذلك رغم اقتناع الإدارة بعدم التدخل في عمل المدير الفني، ولكن ظاهرة الأجازات الكثيرة جعلت مسئولو النادي يتحدثون مع الجهاز الفني عنها خاصة بعدما إهتزت نتائج وعروض الفريق الفترة الماضية.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …