fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك يوجه صفعة قوية إلى الأهلي ويخطف الصفقة الكبرى

وجه مسؤولي نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صفعة قوية إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن التوقيع مع صفقة الموسم.

ويتنافس الناديين على ضم أحد أهم العناصر في الدوري المصري الممتاز، وأحد لاعبي المنتخب الوطني الأول، للحصول على خدماته بالموسم الجديد.

ويتصارع الزمالك مع النادي الأهلي، على ضم مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش والمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وأصبح لاشين على رادار الأهلي والزمالك بسبب تألقه مع منتخب مصر في أمم إفريقيا والعروض التي وصلت للمالي أليو ديانج لاعب الأهلي وأيضًا أزمة تجديد عقد طارق حامد في الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وبات نادي الزمالك، قريب للغاية من حسم التوقيع مع اللاعب الدولي خلال الفترة المقبلة، بعدما توصل معه لاتفاق بشأن ارتداء قميص الفريق بالموسم المقبل.

وأبدى لاشين، ترحيبه بالتواجد في ميت عقبة، عن التواجد داخل جدران التتش، خاصةً أنه يرى فرصته أكبر داخل القلعة البيضاء واللعب بشكل أساسي.

وأعلن لاشين في وقت سابق، عن أن هذا الموسم سيكون الأخير له ضمن صفوف الفريق العسكري، وسيخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، عرض لاشين على موسمياني وأعطى المدرب الضوء الأخضر بالتفاوض لضمه، وأن الأهلي سيبدأ التفاوض مع النادي وطلائع الجيش، من أجل ضمه.

وارتفعت أسهم مهند لاشين، في الفترة الماضية بسبب تألقه مع منتخب مصر، ومشاركته في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي حصد فيها الفراعنة مركز الوصيف.

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يُحذر موسيماني من تكرار أمر خطير قبل المباريات الهامة

وحصل الفريق على راحة سلبية أمس الإثنين، بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يبدأ الاستعداد المباشر للمواجهة المرتقبة في ديربي الشمال الإفريقي.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …