fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب ينصف نجم الفريق.. ويعطي موسيماني درسًا قاسيًا في احترام مبادئ الأهلي

أعرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، غضبه الشديد تجاه محمود عبد المنعم كهربا بعد اتهامه بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين في الفترة الماضية.




وتلقى موسيماني سؤالًا من أحد الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة البنك الأهلي، أمس الأحد، عن عدم مشاركة اللاعب في المباراة بالرغم من عقد جلسه معه والحصول على وعد بالمشاركة.



ورد موسيماني قائلًا: “هل لديك معلومة عن وعدي له بهذا الأمر؟ هل تواجدت مع استعدادات الفريق بالأيام الماضية حتى تقول هذا”.



وأضاف الصحفي: “كهربا صديق لي وهو من أخبرني بذلك أنك وعدته، لينفعل موسيماني عليه داخل المؤتمر ويقول حسنًا! إذا كهربا يُخرج أسرار الفريق للصحفيين”.




ورفع موسيماني شكوى رسمية إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، منتقدًا تصرف “كهربا” وطالبه بتوقيع عقوبة ضده حتى لا يكرر نفس الأمر مرة آخرى.



وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني، وكهربا، والمترجم عمر مُحب، جلسة عقب ما قيل من تصريحات في المؤتمر الصحفي لمعرفة حقيقة ما حدث.



ورد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الصحفي الذي أثار جدلًا واسعًا خلال المؤتمر الصحفي، عقب مباراة فريقه ضد البنك الأهلي بالدوري العام.




ورد “كهربا” بشكل صريح عبر ستوري في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، قائلًا: “بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني أنا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول أي تصريح هيكون مني أنا شخصيًا”.



وأضاف: “غير كده أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الاطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن دا عموه ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا”.


 وتابع: “بعد إذن الصحفيين محدش يقول أي تصريحات على لساني أنا معنديش صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أي كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية”.



واختتم: “فأرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط”.


خبرة الخطيب في حل أزمة موسيماني وكهربا

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه من الأهلي، أن محمود الخطيب تدخل لحل هذه الأزمة وإعادة علاقة الثقة بين موسيماني وكهربا.



وأكدت المصادر أن الخطيب وطلب من سيد عبدالحفيظ عقد جلسة مع موسيماني وشرح له الأمر، وأن كهربا غير مسئول عما حدث ولم يتحدث أو يسرب أخبار للصحفيين.



وأضافت المصادر، أن عبد الحفيظ أوضح لموسيماني أنه من الطبيعي صدور كلام عن اللاعبين ورغبتهم في المشاركة في المباريات، لذلك لم يخرج أي شئ سري من النادي.



وأفادت المصادر للأهلي، أن الخطيب رى عدم أهمية توقيع عقوبة على كهربا، ورفض طلب موسيماني، بحجه أن زوجته مويرا موسيماني سربت اخبار التجديد معه في الفترة الماضية، ولم يُعاقب.



وتفهم موسيماني تفهَّم الأمر جيداً، حيث من المتوقع أن يشارك في مباراة المرج الودية، التي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب التتش.



وقاد محمد شريف مهاجم الفريق، الأهلي للفوز على البنك الأهلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.



وبتلك النتيجة نجم الأهلي في رفع رصيده إلى 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن الزمالك، بنفس الرصيد والذي حقق فوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد مساء اليوم لحساب نفس الجولة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …