fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الخطيب يوجه صدمة لزيزو الزمالك ويصدر فرمان ناري جديد

اصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً هاماً بشأن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك قبل الآوان بعدة أشهر.

وجاء قرار الخطيب بتجديد رفض التعاقد مع أي لاعب من لاعبي الفريق الكروي الأول للزمالك، تجديداً للقرار السابق من “بيبو” بشأن الحفاظ على العلاقات الطيبة مع مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي.

ووفقاً للإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون” المذاع على “أون تايم سبورت” أن عدة جلسات حدثت خلال الفترة الأخيرة بين بعض لاعبي الزمالك والمسئولين في الأهلي من أجل حسم أمر انتقال الطرفين إلى صفوف الأهلي.

وأضاف زاهر أن الخطيب تدخل لمنع هذه الخطوة، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية للاعبين وبنود التعاقد، وغيرها من الإمتيازات، وطريقة الانتقال إلى صفوف الأهلي.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن الخطيب فور علمه بالأمر رفض بشكل قاطع ما تم التوصل إليه من اتفاقات بين اللاعبين، مشدداً على أنه يتمسك بسياسته السابقة التي أقرها بعد رحيل المجلس السابق للزمالك، وعدم الدخول في أية مفاوضات مع لاعبي الفريق الأبيض.

يأتي ذلك بعد عدة أيام من تأكيد مصدر وثيق الصلة من نادي الزمالك أن مجلس الادارة يحاول التوصل إلى ترضية بشأن استمرار أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.

ووفقاً لتصريحات صحفية فإن محمد الخالد الناقد السعودي شدد على أن زيزو سوف ينضم لإحدى الأندية التركية لمدة 6 أشهر على أن يرحل بعدها إلى صفوف النادي الأهلي.

وأوضح الخالد أن وكيل اللاعب أبلغه بكل التفاصيل، وأن والد زيزو عقد جلسة مع مسئولي النادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف بشأن التعاقد وإمكانية ارتداء نجله القميص الأحمر.

وشدد الإعلامي السعودي على أن زيزو أخطر إدارة الزمالك برحيله خلال الفترة المقبلة، وأنه يتطلع إلى فسخ التعاقد بالتراضي وعدم الاستمرار لفترة إضافية في الصفوف بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة.

في السياق ذاته، كشف مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي سابقاً عن وجود مفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب أحمد سيد “زيزو” نجم الزمالك الحالي.

شاهد أيضاً

4 صفقات “صعبة” على الأهلي في نهاية الموسم.. هل يفعلها أمير توفيق؟

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فتح ملف الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة …