fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«الخليفي اشترى التروماي».. باريس سان جيرمان يفقد ميسي 4 مباريات نارية

 

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، إصابة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وخضوعه للفحص الطبي من أجل تحديد مدة العلاج.


وشارك ميسي أول مباراة له بشكل أساسي الأحد الماضي أمام أولمبيك ليون في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، لكنه غادر في الدقيقة 75 من عمر المباراة.


وأكد النادي الباريسي أن ميسي أجرى آشعة الرنين المغناطيسي، والتي ظهرت فيها إصابته بكدمة في عظام الركبة اليسرى، وذلك نتيجة الاحتكاك مع احد لاعبي ليون.


ولم يعلن الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو، المدة التي سيتغيبها ميسي، على أن يخضع الأخير لفحوصات طبية، سيكشف عن نتيجتها خلال الـ48 ساعة القادمة.

 

وكان ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس أجرى تبديل في الدقيقة 76، بإخراج النجم ليونيل ميسي، ونزول المغربي أشرف حكيمي.


وتسبب هذا القرار في غضب ميسي، الذي خرج من الملعب رافضًا توجيه التحيه لبوتشيتينو، وجلس غاضبًا على دكة الاحتياط.


وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية، إن بعض اللاعبين لا يحبون الخروج من الملعب، وأخرين يريدون الاستبدال وقد لا يحدث ذلك، لكن ميسي أثناء خروجه أخبرني أنه بخير وهادئ ولا توجد أي مشاكل.


وأوضح أن السبب في استبدال ميسي هو خوفه من إصابة محتملة قد تؤثر عليه مستقبلًا، هو لاعب هام ويجب الحفاظ عليه وحمايته من أجل المباريات القادمة.



وتأكد غياب ميسي عن مواجهة ميتز في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، والمقامة غدًا الأربعاء.


ولن يغيب ميسي عن مواجهة ميتز في الدوري فقط، لكن كشفت تقارير إنجليزية عن عدد المباريات التي سيغيبها ميسي الفترة القادمة بناءً على حجم الإصابة.



وأكدت التقارير أن ميسي، قد يغيب عن مباراة فريقه باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة، وسيغيب أيضًا عن مباراة مونبيليه في الدوري الفرنسي.



وذكرت شبكة “سكاي” البريطانية، أن غياب ميسي سيمتد حتى فترة التوقف الدولي في 4 أكتوبر القادم، ليصبح عدد المباريات التي سيغيبها البرغوث الأرجنتيني 4 مباريات.



وإليكم عدد المباريات التي سيغيبها ميسي:

يستضيف باريس سان جيرمان مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


ويلعب باريس أمام ميتز غدًأ في الجولة السادسة، ثم فريق مونبيليه يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة.

إقرأ أيضًا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!

بيراميدز “يشرب مقلب” الاهلي ويتورط في رقم خيالي



انضم ليونيل ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني.


وشارك ميسي في 3 مباريات ضد بريست وليون في الدوري الفرنسي، وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …