fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الدبابة المالية يضع مارسيل كولر في مأزق قبل مواجهة الزمالك..تفاصيل جديدة

تلقى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صفعة قوية في الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري موسم 2020/2021.

وشهدت أحداث مباراة الأهلي وأسوان تعرض الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء بشد في العضلة الخلفية ليقرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر خروجه بين شوطي اللقاء ونزول عمرو السولية بدلاً منه.

وحقق الأهلي فوزاً صعباً على أسوان بهدف دون رد في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد” الأهلي وي السلام” ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث أحرز الهدف اللاعب علي معلول من ركلة جزاء.

وعلم”أهلي نيوز” أن الدولي المالي سيخضع في الساعات المقبلة لاختبار طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري يوم الجمعة المقبل بعد إصابته أمام أسوان في مسابقة الدوري المصري المحلي.

ويجد السويسري مارسيل كولر صعوبة بخصوص لحاق الدبابة المالية لمواجهة نادي الزمالك خاصةً بعد منحه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأثنين قبل ساعات من إعلان قائمة المارد الأحمر المتجهة للإمارات لملاقاة الفارس الأبيض.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بنسبة كبيرة على اصطحاب 24 لاعباً إلى دولة الإمارات لمواجهة نادي الزمالك في السوبر المصري.

وجاءت قائمة الأهلي المحتملة على النحو التالي :

محمد الشناوي علي لطفي مصطفى شوبير

علي معلول ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، ياسر ابراهيم ، محمد هاني ، كريم فؤاد ، اكرم توفيق

حمدي فتحي ، عمرو السولية ، محمد فخري ، احمد نبيل كوكا ، افشة ، برونو سافيو ، احمد عبد القادر ، طاهر محمد طاهر ، بيرسي تاو

حسين الشحات ، حسام حسن ، محمد شريف ، شادي حسين

وسيلتقي النادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات على ستاد “هزاع بن زايد” بدولة الإمارات العربية في نهائي كأس السوبر المصري.

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …