fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

هل يكتب مارسيل كولر نهاية المٌقاتل مع الأهلي؟.. “كواليس هامة”

شهدت الساعات القليلة الماضية استبعاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشكل مستمر اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق من الحسابات الفنية للقلعة الحمراء خلال المباريات الماضية سواء ببطولة الجوري المصري االممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

ويٌفضل كولر الاعتماد بشكل أكبر على الثنائي محمود متولي ومحمد عبد المنعم في قلب الدفاع نظراً لإقتناعه بقدراتهما الفنية والبدنية وإمتلاكهم ميزة التدرج بالكرة من الخط الخلفي بشكل متقن وتنفيذ تعليمات المدرب السويسري بشكل كبير.

وظهر حالة استياء شديد لدى أيمن أشرف مدافع الأهلي بعد استبعاده الأخير من مواجهة نادي أسوان مساء أمس الأحد في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث غادر المران الختامي لهذا اللقاء ظاهراً عليه علامات الحزن.

ويدرس أيمن أشرف مدافع الأهلي في الفترة الحالية الخروج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال عدم مشاركته مع المارد الأحمر وخوض تجربة جديدة بعيداً عن صفوف الفريق القاهري في الموسم الحالي عقب استبعاده من الحسابات الفنية لمارسيل كولر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة السوبر المصري موسم 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “هزاع بن زايد” في نهائي السوبر المصري.

واستقر مارسيل كولر بشكل كبير على قائمة الأهلي لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك حيث تضم 25 لاعباً وهم :

الحراس: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

الدفاع: أيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق ورأفت خليل

الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وأفشة

الهجوم: حسين الشحات وأحمد حمدي عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهروحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين وبيرسي تاو.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …