fbpx
السبت , 18 مايو 2024

الدلع خلص.. اشغال شاقة بعد العودة من جديد إلى التدريبات.. ما القصة؟

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى التدريبات خلال الأسبوع المقبل، من أجل التجهيز للمرحلة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك مباريات قوية سيخوضها الفريق، لاسيما أنهم يرغبون في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا والعودة من جديد إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات المحلية التي سيشارك فيها الفريق الأحمر.

وأبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين أنه عقب العودة من جديد إلى التدريبات سيكون التدريب على فترتين، فترة صباحية وفترة مسائية، بناء على تعليمات من الجهاز المعاون والفني، من أجل عودة اللياقة البدنية لدى اللاعبين، وتدريبهم على العديد من المهارات الفردية والبدنية والجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية، لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز والحصول على بطاقة التأهل حيث يسعى كولر لحصد جميع البطولات التي سيشارك فيها الأهلي من أجل تعويض الموسم الكارثي الذي وقع فيه الفريق الأحمر الموسم الماضي.

عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عدة اجتماعات لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح فرع الأهلي بالتجمع الخامس، والمقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

واجتمع العامري مع جهاز التجمع الخامس للاطمئنان على كافة النواحي الخدمية الخاصة بالفرع، واجتماعًا آخر مع الهيئة الهندسية القائمة على المشروع، والاجتماع الثالث كان مع شركة الكهرباء، وتم بالفعل توصيل التيار للنادي والمرافق الخاصة به. 

جاءت هذه الاجتماعات بشكل مكثف خلال الأيام الماضية في وجود المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي، والعميد أحمد النحاس مدير الفرع، وفي ضوء خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لافتتاح الفرع الذي سيكون إضافة حقيقية للمنشآت الرياضية، لما يضمه من ملاعب وصالات ومرافق ونواحٍ خدمية.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …