fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

فرمان ناري من كولر تجاه ثنائي الأهلي قبل العودة للتدريبات

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على راحة من التدريبات، في ظل البرنامج الفني والبدني، الذي وضعه السويسري للاعبين من أجل مواجهة شبح الإجهاد والضغوط التي يتعرض لها اللاعبين خلال الفترة الحالية، بجانب المباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المحلي أو كأس مصر أو كأس الرابطة.

وشهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين محمد محمود وزياد طارق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي رفض تواجد الثنائي في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وخوض تدريباتهم مع الناشئين، حيث لم يعترض الثنائي وبدوا في الحصول على تدريبات تأهيلية من أجل تقيمهم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، بشأن عودة الثنائي محمد محمود وزياد طارق، إلى التدريبات الجماعية من جديد، بعد قرار صادر من قبل السويسري مارسيل كولر، خلال الفترة الحالية.

واكدت المصادر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المسؤولين داخل النادي الأهلي تدخلوا من أجل إقناع السويسري مارسيل كولر بعودة محمد محمود وزياد طارق من جديد إلى التدريبات، والدفع بهم في العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “التقرير الطبي الذي حصل عليه السويسري مارسيل كولر، بشأن القياسات البدنية لمحمد محمود عالية جدا، وتطور كثيرا خلال الفترة الأخيرة ونجح في الاختبار الذي خضع له خلال الأيام الماضية.

واعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال اجتماعه، الذي عقد بعد ظهر يوم الخميس الماضي، خطة النشاط الرياضي والعمل في العام الجديد، وتم اعتماد مشروع الموازنة لعام 2022-2023.

واستعرض المجلس الترتيبات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، لتوفير كافة التسهيلات وسبل الراحة للأعضاء في كافة الفروع، للانتقال إلى المقر الرئيسي على مدار اليومين اللذين تعقد فيهما الجمعية العمومية.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …