fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الزمالك يبحث عن ثغرة قانونية لضم نجم الأهلي إلى الصفوف البيضاء!

أعلن عمرو ربيع ياسين مقدم البرامج الرياضية أن نادي الزمالك يستهدف ضم لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف طلائع الجيش عمرو جمال بعد تولي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك المهمة بشكل رسمي.

وأضاف ياسين في تصريحاته على شاشة “النهار” أن الزمالك يسعى إلى الحصول على أي ثغرة في عقد الغزال من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأعير جمال إلى صفوف طلائع الجيش لفترة إضافية مؤقتة وذلك من أجل البحث عن فرصة للظهور آملاً في العودة مرة أخرى إلى الأهلي من أجل إثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق الأحمر.

وتعاقد الزمالك مع باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للأهلي والزمالك، خلفاً لجايمي باتشيكو الذي حققت الفريق معه مؤخراً نتائج سلبية وغير مرضية للجماهير ومجلس الادارة.

وشدد عمرو جمال في تصريحات سابقة على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معجب بأدائه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه.

وأضاف جمال أن موسيماني معجب بأداءه خلال الفترة الأخيرة، موضحاً أنه يتمنى أن يظل على نفس مستواه البدني والفني.

وأشار الغزال إلى أنه لا يجد من يدعمه نفسياً، وأنه يسعى إلى دعم نفسه خلال الفترة الحالية، لافتاً إلى أن طلائع الجيش أحد أكثر الفرق في الدروي خطورة.

وكشف جمال عن طموحه بالعودة مرة أخرى إلى صفوف الأهلي، موضحاً أنه يسير بلياقة عالية وأنه يتمنى أن يصاحبه التوفيق لإحراز المزيد من الأهداف.

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن المهاجم ليس بالأهداف فقط، وأن بنزيمه أحد أعمدة ريال مدريد وكان لا يحرز أية أهداف ولكنه يستحق التواجد والمشاركة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز والذي أُقيم عل ملعب الجيش ببرج العرب.

في السياق ذاته، أكد مصدر وثيق الصلة بأنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن قيام خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بعقد جلسة خاصة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن ما حدث صدفة واضحة فقط، بتواجد كارتيرون أثناء توقيع عقود التدريب على توليه المسئولية الفنية لنادي الزمالك في نفس وقت تواجد مرتجي في نفس الفندق.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

شاهد أيضاً

الرجاء المغربي يحصل على صفقة الأهلي.. والخطيب يرد بضم بديله المميز رسمياً قبل مونديال الأندية

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في ملف الصفقات داخل صفوف النادي الأهلي، …