fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

غالي يعلن الترشح وخوض المنافسة مع الخطيب في انتخابات الأهلي

أعلن حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق وعضو مجلس النواب المعيّن ترشحه لخوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة.

وأضاف غالي في تصريحاته التليفزيونية أنه نوى الترشح على منصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن تجربة تعينه في مجلس النواب مفيدة للغاية في مسيرته، والتي جعلته أكثر خدمة للوطن.

ويترشح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على مقعد الرئيس في الانتخابات المقبلة المقرر أن تنطلق في شهر أكتوبر من العام الجاري.

ويتولى محمود الخطيب رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد فوزه في الانتخابات الماضية التي أجريت في شهر نوفمبر عام 2017، على حساب محمود طاهر رئيس النادي السابق.

في السياق ذاته، يرى حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي المعتزل وقائد الفريق السابق أن والتر بواليا من اللاعبين أصحاب الشخصية القيادية الجيدة في الملعب.

وأضاف غالي أن بواليا من اللاعبين الرائعين، ولكنه لم يظهر بشخصيته الحقيقية في الملعب، وأنه من الوارد ألا يظهر بمستواه في أول موسم، متابعاً: “أراهن على تألقه في المونديال”.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن علي معلول من اللاعبين الممتازين في صفوف الأهلي، مشدداً على أنه ليس حزيناً على رحيل أحمد ياسر ريان، فإن اللاعب يجب أن يخوض تجارباً كثيرة قبل العودة لبيته متألقاً.

وأوضح غالي أن محمد الشناوي له دور قيادي كبير مع الأهلي، ويمتلك مميزات وخبرات جيدة في مشاركاته الأساسية الأخيرة ومع المنتخب الوطني.

وشدد قائد الأهلي السابق على أنه انفعلت على تريكة في الملعب فقط، وليس بشكل عام، موضحاً أن اللاعبين يحدث بينهم انفعال ملعب ففط، ولكن التعامل يظل باحترام شديد بين الجميع.

من جهة أخرى، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

شاهد أيضاً

3 أسرار وراء كثرة مشاكل نجوم الأهلي ضد مارسيل كولر.. [سيد عبد الحفيظ في الصورة]

تعددت المشاكل في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب وجود …