fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تفاصيل جلسة كارتيرون مع مسئول الأهلي اليوم قبل توقيعه للزمالك

أكد مصدر وثيق الصلة بأنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن قيام خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بعقد جلسة خاصة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وأوضح المصدر أن ما حدث صدفة واضحة فقط، بتواجد كارتيرون أثناء توقيع عقود التدريب على توليه المسئولية الفنية لنادي الزمالك في نفس وقت تواجد مرتجي في نفس الفندق.

وأشار المصدر إلى أن مرتجي كان يعقد اجتماع في شركته في الفندق الذي وقّع فيه عقود تدريب نادي الزمالك وأن الطرفين تبادلا التحية مع بعضهما البعض دون عقد أية جلسات بين المدير الفني السابق للأهلي وبين عضو مجلس الادارة.

وجدد النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الثقة في بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي وذلك بعد الإخفاق أمام سيمبا التنزاني والتعادل مع فيتا كلوب الكونغولي في آخر جولتين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في نفس الجولة.

من جهة أخرى، أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز لطبي بالفريق على هامش مران اليوم.

واستفسر المدير الفني من الدكتور أحمد ابو عبلة عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق، ومدى استجابتهم للبرامج التأهيلية التي يخضعون لها للتعافي من الإصابات المختلفة.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز والذي أُقيم عل ملعب الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …