fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الزمالك يبدأ مرحلة “تعذيب” بن شرقي بإجراءات تعسفية بسبب التوقيع للأهلي

تسببت الأخبار المنتشرة عن رحيل أشرف بن شرقي نجم فريق الزمالك، في الانتقالات الصيفية، وعدم الموافقة على تجديد عقده، في إحداث ثورة في مجلس القلعة البيضاء.

بن شرقي الذي وقع على عقود انضمامه للأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، أرسل إلى خطابًا إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، يؤكد له أن عقده ينتهي في يونيو طبقًا للنصوص المكتوبة.

ووقع بن شرقي على عقد الأهلي لمدة 3 سنوات، على أن يحصل  على مليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تخصيص 300 دولار جديدة لتكون خاصة بحملة إعلانية سوف يشارك بها اللاعب.

ونفى أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ما قيل حول تعاقد القلعة الحمراء مع أشرف بن شرقي، رغم وجود توصيات من ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالتعاقد مع نجم فريق الزمالك.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن مسئولي الزمالك بعد تأكد رحيل بن شرقي، أصبحوا غير متحمسين لتجديد عقده، والدخول في مفاوضات مع لاعب كبير في نادي كبير.

وعلق مرتضى منصور، رئيس الزمالك على ما تردد عن توقيع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الحالي، للنادي الأهلي، قائلًا: “بن شرقي عقده ينتهي بنهاية الموسم، وماطل  في التجديد”.

وأكد “منصور”، أن فريق الزمالك أعلن ليس في الحاجة إليه، الزمالك أكبر من بن شرقي أو غيره.

وأكدت المصادر، أن بن شرقي أخطر الإدارة بأن تعاقده سينقضي بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق.

وأكدوا مسئولي الزمالك، أن ما تم كتابته في العقد هو نهاية العقد بنهاية الموسم وليس في 30 يونيو، وبالتالي سترفض الإدارة رحيله، وستتمسك بما ورد في العقد.

واستقرت إدارة الزمالك على إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، واتحاد الكرة المصري، لحفظ حقوقهم في بقاء اللاعب حتى نهاية الموسم، وإرفاق الأوراق والمستندات كافة، التي تثبت صحة موقف النادي.

وأضافت المصادر ان من ضمن هذه المستندات تعديل موعد القيد للاعبين، بجانب أن اللاعب حصل على مستحقاته المالية المتأخرة، خوفًا من تقديمه شكوى ضد النادي وفسخ العقد من طرف واحد.

وحال رحيل بن شرقي في يونيو، سيتم تقديم شكوى رسمية في اللاعب في “فيفا” واتحاد الكرة، واتهامه بالهروب من الزمالك وفسخ التعاقد من طرف واحد.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …