fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

المحكمة الرياضية تصدم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وأول رد رسمي من القلعة الحمراء

أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة باتريس موتسيبي، أن المحكمة الرياضية، رفضت طلب النادي الأهلي العاجل قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد كاف، أن المحكمة الرياضية، رفضت طلب النادي الأهلي بتأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا لحين البت في أزمة الملعب.

وكان النادي الأهلي تقدم بطلب عاجل للمحكمة الرياضية، من أجل نقل المباراة إلى ملعب محايد، بعد قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إعلان الملعب بعد انتهاء مباريات نصف نهائي البطولة، وعدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.

ورد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي على قرار المحكمة الرياضية، أن القرار جاء غير مرُضي للقلعة الحمراء، ولكن المباراة سنخوضها في موعدها.

وتابع: “المباراة 90 دقيقة والجميع يركز فقط من أجل العودة بالكأس إلى القاهرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني يعزل الفريق تمامًا عن الأحداث الخارجية”.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ينافس الأحمر على لقبها الحادي عشر فيما يأمل الوداد في تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …