fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الزمالك يتحدث عن مفاوضاته مع نجم الأهلي.. وموهوب الفريق يوجه رسالة وداع مؤثرة للجماهير الحمراء

وجه موهوب النادي الأهلي رسالة الوداع الأخيرة للجماهير الحمراء، بعد الاستقرار الرسمي من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي، على رحيله وعدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء بالقميص الأحمر.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي غربلة العديد من اللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف لعدم اكتظاظ القائمة بعدد من اللاعبين الذين لا طائل من وجودهم سوى الارتكان إلى دكة البدلاء وعدم التواجد في التشكيل الرسمي أو الحسابات الخاصة بالمدير الفني للقلعة الحمراء الذي يريد الاعتماد على كافة المتواجدين حالياً على دكة البدلاء وترحيل الآخرين.

ووجه محمود الجزار مدافع النادي الأهلي رسالة الوداع الخاصة بالجماهير الغفيرة واللاعبين والمسئولين في القلعة الحمراء وذلك بعد انتهاء إعارته رسمياً إلى صفوف الجونة، وتفعيل الفريق الذي أعير له بند الشراء نظير تكبد 5 ملايين جنيه وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين مؤخراً.

وقال الجزار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:” شكرا للنادي الأهلي على الفترة التي قضيتها في كيان كبير تعلمت منه النظام والاجتهاد في الشغل واللي الناس عرفتني من خلاله، شكرا جمهور الأهلي على مساندتهم من أول يوم ليا داخل نادي القرن وكل التوفيق في القادم للنادي الأهلي ومزيد من البطولات والإنجازات”.

وتابع لاعب الأهلي: “شكرا نادي الجونة على إصرارهم أني أكون موجود معاهم في نادي الجونة، وإن شاء الله أقدر أكون سبب في تحقيق الأهداف التي يسعي إليها نادي الجونة، شكرا لكل الأندية التي كلمتني الفترة إلى فاتت وكانت عايزاني أكون معاهم وبعتذر للجمع وبتمني كل التوفيق ليهم، أنا من الآن لاعب في صفوف نادي الجونة لثلاث مواسم أسال الله التوفيق في ما هو قادم”.

من جهة أخرى، كشف نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات الخاصة من قبل النادي مع لاعب وسط بيراميدز رمضان صبحي، حيث أكد طارق جبريل أمين صندوق الزمالك أن ناديه لم يتفاوض على الإطلاق مع اللاعب المميز ونجم وسط الفريق السماوي والأهلي السابق.

وأضاف جبريل في تصريحات تليفزيونية أن رمضان صبحي لاعب كبير ومميز ويمتلك إمكانيات مميزة وهائلة في الصفوف، ولكن لا توجد نية لدى الفريق الأبيض للتعاقد مع رمضان صبحي لعدة أسباب، كاشفاً في الوقت نفسه عن تحفظه الشديد لتلقي الفريق الزملكاوي تبرعات من قبل جماهير النادي، رغم موافقته مع مجلس الإدارة على الفكرة، ولكن كان هناك بعض التحفظ داخله من تفعيلها.

 

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …