fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الأهلي يقترب من حسم أهم الصفقات وغموض موقف أهم نجوم الفريق من البقاء بعد مفاوضات بيراميدز!

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من حسم أهم الصفقات الخاصة بتدعيم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة وذلك بعد العديد من الأنباء التي تؤكد أن الفريق لن يحصل على أي جديد من اللاعبين خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت الكواليس الخاصة عن اقتراب الفريق الكروي من ضم أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء، بالاحتفاظ بخدماته لفترة إضافية مقبلة وهو التونسي المميز علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، والذي أبدى رغبته في استكمال مشواره الكروي في صفوف الفريق الأحمر لفترة إضافية مقبلة.

وشدد معلول لمقربين منه في الفريق، على أنه سوف يستمر في صفوف النادي الأهلي لفترة مقبلة، خاصة بعدما شاهد الحب الكبير والدعم من قبل الجماهير الحمراء، بالإضافة إلى الجلسة الحاسمة التي أجراها معه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تونس قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي والاتفاق النهائي على التجديد ليصبح عقده الجديد مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد بزيادة قدرها 300 ألف دولار عن العقد الماضي بعد مواجهة كايزر تشيفز.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع مصر المقاصة يوم الأحد المقبل بعد التغلب على المقاولون العرب بهدفي صلاح محسن ومحمد شريف، وذلك قبل التوجه أيضاً إلى المغرب من أجل ملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر السبت بعد المقبل في الدار البيضاء.

وشددت إدارة التخطيط بالنادي الأهلي على أن معلول أحد أبرز اللاعبين المهمين في صفوف الفريق، وأنه وجوده أساسياً للحفاظ على التوليفة الهامة للفريق الأحمر، خاصة أنه لاعب متميز يدرك معنى وقيمة وقامة القميص الأحمر.

من جهة أخرى، لم يكشف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي عن موقفه النهائي بشأن التجديد لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق الأحمر.

وعرض نادي بيراميدز عدة عروض مادية قوية على عمرو السولية لاعب وسط الفريق من أجل الانضمام إلى صفوف السماوي خلال الفترة القليلة المقبلة، ولكن اللاعب يرفض ويدرس العروض الخليجية الأخرى المقدمه له، بالإضافة إلى العروض المحلية التي تريد الحصول على خدماته.

وكان وكيل أعمال اللاعب ألمح في وقت سابق بإنه ينتظر التقدير المادي المناسب من قبل النادي الأهلي، خاصة أنه التجديد الأخير للاعب في مسيرته الكروية قبل الإعتزال.

 

شاهد أيضاً

عودة الاخطبوط وغياب المسمار.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …