fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الزمالك يوجه تهديد شديد اللهجة لنجم الأهلي.. وفرج عامر يشعر بالاكتئاب والغيرة من موهوب الأحمر!!

وجه نادي الزمالك تهديد شديد اللهجة وصريح لنجم النادي الأهلي المتألق مع صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، بسبب قراره الهام والرئيسي الذي قرر فيه في وقت سابق عدم اللعب بقميص النادي الأبيض وتفضيل النادي الأهلي على الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.

وقال عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي واثق تماماً في الحكم الذي سوف يحصل عليه خلال الفترة المقبلة، في القضية التي أثيرت منذ فترة طويلة بشأن لاعب النادي الأهلي ولاعب الزمالك السابق محمود عبدالمنعم “كهربا”، مشدداً على أن موقف الزمالك جيد للغاية، وأن الفريق طالب الحصول على تعويض مادي.

وأضاف أدهم في تصريحاته التليفزيونية لـ”أون تايم سبورتس” أن الأهلي ليس طرفاً في النزاع، ولكن الأمر يتطلع إلى حصول النادي الأبيض على مستحقاته، مشيراً إلى أن الحكم سوف يكون جيد للغاية، وأنه سوف يكون في صالح الزمالك لا محالة، مشدداً على أن

وعن مشكلة شيكابالا، يرى عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أنه تم شراء اللاعب نظير 650 ألف دولار ويتبقى ما يقارب الـ”نصف مليون” آخرين من أجل دفعهم إلى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأن النادي يطالب حالياً بزيادة قدرها 400 ألف دولار.

ويقدم محمود كهربا مستويات جيدة في صفوف النادي الأهلي، ولكنه لم يرتق إلى الوصول للتوليفة التي عهدته عليها الجماهير سابقاً، حيث أنه لم يشارك في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

من جهة أخرى، يشعر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري بالاكتئاب بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق السكندري أمام نادي الأهلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الأحد الماضي ضمن فعاليات بطولة الدوري العام.

وأضاف عامر في تصريحات تليفزيونية أن نتيجة الدور الأول ساهمت في إعطاء اللاعبين ثقة زائدة قبل خوض المباراة الهامة أمام النادي الأهلي في الدور الثاني، مشدداً على أنه لم يشعر بالسعادة نظير ما دار بين أحمد عبدالقادر لاعب الفريق وبين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد الحديث الذي دار بين الطرفين، نظراً لأن اللاعب ملك لنادي سموحة حتى هذه اللحظة، ولم تعد ملكية إلى النادي الأهلي، متابعاً: “ماليش في هذا الحكم، ولكن المشهد لم يعجبني بالطبع”.

وعقد موسيماني جلسة مصغرة هامشية مع عبدالقادر وفي حضور المدير الفني، وذلك من أجل الإشادة بمستواه، والاتفاق معه على العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل.

 

شاهد أيضاً

أحمد نبيل كوكا “يؤلم” مارسيل كولر قبل نهائي أفريقيا.. وفاندنبروك يتوقع نتيجة الأهلي والترجي

حالة من المخاوف تسيطر على النادي الأهلي، وذلك بسبب أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق …