fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

الزمالك يرد ويخطف صفقة “الاهلي” بعد لطمة حسام حسن.. و35 مليون جنيه تغضب أمير توفيق

اشتعل الصراع بين النادي الأهلي والزمالك خلال الساعات الماضية، وذلك على ضم أهم الصفقات واللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعرض نادي الزمالك لضربة موجعة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تمكن جهاز الكرة في القلعة الحمراء من الحصول على خدمات حسام حسن مهاجم فريق سموحة.

-أول رد فعل من الزمالك

قرر جهاز الكرة في نادي الزمالك بشكل رسمي تكثيف المفاوضات مع مصطفى البدري جوكر فريق الإنتاج الحربي لبحث امكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن جهاز الكرة في الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع جناح الإنتاج الحربي لبحث امكانية ضمه، وذلك للرد على الصفعة القوية التي تعرض لها مجلس حسين لبيب خلال الساعات الماضية بعد ضياع صفقة التعاقد مع حسام حسن من سموحة.

ورغم اهتمام النادي الأهلي القوي بضم مصطفى البدري وترحيب لاعب الاهلي السابق بخطوة العودة من جديد لصفوف الفريق، واتفاقه مع أمير توفيق ولكن ظروف تكدس مركز الجناح قد يمنع الأهلي عن فكرة ضمه خاصة بعد التعاقد مع الثنائي لويس ميكيسوني من صفوف سيبما التنزاني لمدة 4 سنوات بالإضافة إلى ضم بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات.

والمفاجأة المدوية هي أن مصطفى البدري يترقب موقف النادي الأهلي من الحصول على خدماته، وذلك قبل الرد على مفاوضات القلعة البيضاء، بينما يخطط الزمالك لسرعة حسم الصفقة وذلك من أجل البحث عن الاستعراض الإعلامي!.

-كلمة السر في تعثر المفاوضات  مع شادي حسين

تسيطر على شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا حالة من الحزن الشديد وذلك بعد تعثر خطوة انتقاله إلى صفوف فريق النادي الأهلي رغم توقعيه مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء في وقت سابق.

وعلم “أهلي نيوز” أن السبب الرئيسي في تعثر المفاوضات مع شادي حسين يعود إلى طلب إدارة فريق سيراميكا الحصول على 35 مليون جنيه وهو ما رفضه أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، بسبب عدم وجود فريق يطلب هذه الأرقام في الوقت الحالي.

وكان شادي حسين قد تألق بشكل رائع بقيمص فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي، حيث يعتبر من العناصر الهجومية التي تألقت بشكل واضح.

 

شاهد أيضاً

كاف يهدد بحرمان الأهلي من إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر .. 3 مطالب مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …