fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يستقر على إعارة الثلاثي.. وقرار جديد في صفقة حسام حسن

يسير جهاز الكرة في النادي الأهلي بخطى ثابتة نحو تدعيم مركز رأس الحربة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر حسام حسن مهاجم فريق سموحة على رأس الأسماء التي يسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، التعاقد معها في الموسم الجديد لتدعيم الخط الأمامي.

وعلم “أهلي نيوز” أن حسام حسن نال اعجاب لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، كما أبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على ترحيبه بخطوة ضم حسام حسن.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق بين إدارة النادي الأهلي مع سموحة على خطوة دفع 25 مليون جنيه بنظام التقسيط لضم حسام حسن.

وهناك اتفاق بين إدارة النادي الأهلي وفريق سموحة على دخول بعض الصفقات التبادلية ضمن الصفقة، حيث هناك موافقة من جانب إدارة القلعة الحمراء على بقاء محمد شكري الظهير الأيسر للقلعة الحمراء لمدة موسم جديد على سبيل الإعارة.

ورفض النادي الأهلي مقترح من جانب فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالحصول على خدمات محمد شكري بشكل نهائي وذلك لثقة جهاز الكرة في القلعة الحمراء في قدرات اللاعب الفنية وايضا قدرته على قيادة الجبهة اليسرى للنادي الأهلي في المستقبل القريب.

في حين هناك ايضا اتجاه قوي بالموافقة على دخول فهد جمعة مهاجم فريق الشباب في النادي الأهلي، ضمن الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

في الوقت الذي سوف يدخل خلاله ايضا أحمد رمضان بيكهام لاعب النادي الأهلي ضمن الصفقة على سبيل الإعارة وذلك لمدة موسم واحد.

ويعتبر حسام حسن من الأسماء التي تؤدي بشكل مميز في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الآخيرة، حيث تألق مع الفريق الساحلي قبل الرحيل على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق أهلي طرابلس الليبي.

وكان حسام حسن قد تمكن من تسجيل 9 أهداف وذلك خلال مشاركته مع فريق سموحة في 15 لقاء خلال الموسم الحالي.

ويعتبر تعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن، وذلك بعد الأزمة التي انكشفت داخل صفوف الفريق، وتحديدا بعد تعرض محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي للإصابة في لقاء الإسماعيلي حيث تعرض لشد في العضلة الخلفية وتسببت هذه الإصابة في ابعاد الأهلي عن لقب الدوري حيث وجد الفريق أزمة هجومية.

 

شاهد أيضاً

أحمد قندوسي وأمير توفيق

أحمد قندوسي “عامل قلق” في الأهلي.. موقف مفاجئ من الخطيب

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، موقفه من بعض القرارات الهامة داخل صفوف الفريق …