fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الزمالك يرفض عرض كيروش بأمر مرتضى.. والاهلي يستقر على اسم صفقة بديل بدر بانون

يخطط جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك للتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك حال تعثر الفراعنة في الوصول إلى مونديال كأس العالم، وذلك حسب ما كشف الإعلامي محمد شبانة.

 



وقال في تصريحات تليفزيونية “أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي وذلك حال عدم استمراره مع منتخب مصر اذا تعثر التأهل إلى كأس العالم في قطر 2022”.

 

 

وأضاف “إدارة نادي الزمالك رفضت فكرة التعاقد مع كارلوس كيروش بحجة انه يمتلك شخصية قوية، وسوف يفرض بعض القرارات الهامة، وذلك من الصعب أن تتقبلها الإدارة البيضاء”.

 


وأصبحت أيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، معدودة داخل صفوف الفريق الأبيض في ظل تعثر النتائج على المستوى المحلي والقاري خلال الفترة الماضية.

 


باتريس كارتيرون يتعرض لانتقادات شديدة من جانب الجماهير ومجلس الإدارة وذلك بعد النتائج السلبية في المواجهات الـ3 الآخيرة.

 


وتعادل الزمالك أمام بيترو أتليتكو بنتيجة 2/2، قبل أن يخسر أمام سموحة في الدوري بثنائية نظيفة، ثم تعادل من جديد في بطولة دوري أبطال أفريقيا مع ساجرادا الأنجولي المغمور بدون أهداف.

 


ومنح مجلس إدارة نادي الزمالك، مهلة للمدرب الفرنسي لتحسين النتائج والأداء، حتى مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

شاهد ايضا..

بعد الفوز على مصر المقاصة.. لويس ميكيسوني يفتعل 3 أزمات داخل الاهلي

 

 


-الأهلي يستقر على صفقة بديل بدر بانون

 

وفي نفس السياق، استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة عودة أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق المعار لصفوف فريق سموحة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقال الإعلامي محمد شبانة “جهاز الكرة في النادي الأهلي يفكر في خطوة بيع المحترف المغربي بدر بانون في الفترة المقبلة، مع ضم لاعب أجنبي جديد في مركز آخر”.

 


وكشف “هناك ايضا تفكير في خطوة ضم أحمد ياسين من صفوف البنك الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون على حساب بدر بانون حال وصول عرض قوي لضمه”.

 


وكان المحترف المغربي قد اشتكى خلال الفترة الماضية من مضاعفات فيروس كورونا، وهو ما تسبب في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع منتخب المغرب والنادي الاهلي بعد أن تأثرت عضلة القلب.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …