fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد الفوز على مصر المقاصة.. لويس ميكيسوني يفتعل 3 أزمات داخل الاهلي

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق مصر للمقاصة برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ10 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.

 



تمكن النادي الأهلي من زيادة رصيده إلى 22 نقطة ليصل إلى قمة جدول الترتيب في الدوري وذلك بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بعد لعب الفريقين 8 مباريات.

 

 


وتألق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني بتسجيل ثنائية، مع عودة حسين الشحات للتهديفلينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يضيف البديل زياد طارق الهدف الرابع.

 

 

-قطع الطريق على عودة كهربا في نهاية الموسم

 

 

جاء تألق لويس ميكيسوني بقميص النادي الأهلي، وتمكنه من تقديم أوراق اعتماده في لقاء مصر المقاصة، وتسجيل هدفين، ليقطع الطريق على عودة محمود كهربا إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

 

 

 

ويجيد لويس ميكيسوني اللعب في أكثر من جبهة سواء اليمنى أو اليسرى، ويتحرك بشكل رائع في الخط الأمامي، بشكل يتناسب مع رؤية وفكر وخطة المدير الفني للقلعة الحمراء، وهو ما يهدد عودة كهربا بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق هاتاي التركي.

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر المقاصة.. الاهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك وبيراميدز

 

 

 


-رغبة موسيماني السابقة بإعارة الموزمبيقي في الشتاء تضعه في ورطة

 

 

في مفاجأة من العيار الثقيل طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خروج لويس ميكيسوني على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك بهدف التعاقد مع صفقة أقوى في الخط الأمامي قبل خوض مونديال كأس العالم للأندية في الإمارات.

 

 


وجاء تألق المحترف الموزمبيقي لتضع بيتسو موسيماني في مأزق شديد، خاصة أن الإدارة الحمراء رفضت رحيل لويس ميكيسوني بسبب عدم امكانية قيد أي لاعب جديد في القائمة الأفريقية.\

 

 


-عدد دقائق غريب

 

 

قبل تألق لويس ميكيسوني في مواجهة مصر المقاصة، كان هناك علامة استفهام بشأن تجاهل المحترف الموزمبيقي للاعب على مدار الفترة الماضية، خاصة أن بعض الفترات عانى خلالها الفريق الأحمر من غيابات كثيرة.

 


منذ انتقال لويس ميكيسوني إلى صفوف الأهلي في بداية الموسم الحالي من فريق سيمبا التنزاني، لم يشارك سوى في 34 دقيقة في بطولة الدوري وتمكن من صناعة هدف، وفي مونديال الأندية تمكن لويس ميكيسوني من اللعب فقط 7 دقائق في مباراتين.

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …