fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عقب لقاء المقاصة.. الاهلي يعاقب الزمالك وبيراميدز بـ4 قرارات قوية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من توجيه أكثر من ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز، وذلك بعد الفوز على  مصر المقاصة برباعية نظيفة على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة  الدوري المصري.

 



جاء الهدف الأول عن طريق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني للأهلي في الدقيقة 13 ثم أضاف اللاعب الهدف الثاني له وللأحمر في الدقيقة 15.

 

 


واستطاع  حسين الشحات أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 43، وأحرز اللاعب الموهوب والبديل زياد طارق الهدف الرابع في الدقيقة 87
.

 

 


-الاهلي يزيح بيراميدز

 

 


الضربة الأولى كانت من نصيب فريق بيراميدز، بعد أن تمكن النادي الأهلي، من الحصول على صدارة الدوري الممتاز على حسابه.

 

ووصل رصيد النادي الأهلي بعد الفوز على مصر المقاصة إلى 22 نقطة، بعد لعب 8 مباريات، في الوقت الذي يمتلك خلاله الفريق السماوي 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات.

 

-الأحمر يعاقب الزمالك

 

الضربة الثانية، تعرض لها نادي الزمالك الذي قدم أسوأ مستوياته الفنية في مواجهة سموحة الآخيرة التي خاضها الفريق الأبيض في الدوري الممتاز وخسرها الفريق بثنائية نظيفة.

 

 

وجاء تحقيق المارد الأحمر لنتيجة الفوز على الفريق الفيومي، ليتمكن أهلي موسيماني من الابتعاد بالصدارة عن الفريق الأبيض، الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بعد لعب 9 مباريات.

 

 

شاهد ايضا..

تخيل.. أون سبورت تعلن تفاوض الزمالك مع صفقة الاهلي في انتقالات الصيف

 

 

 

-تألق ميكيسوني والإطاحة بثلاثي الزمالك

 

 

ثالث الضربات كانت من خلال تألق المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل رائع حيث تمكن من تقديم أوراق اعتماده مع الفريق الأحمر.

 


وجاء تألق لويس ميكيسوني بالتزامن مع وجود اتجاه من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في التخلص من عدد كبير من اللاعبين الأجانب في القلعة البيضاء.

 


وعلى رأس العناصر التي يخطط مجلس الزمالك في عدم الابقاء عليها المغربي محمد أوناجم، والتونسي سيف الدين الجزيري، بالإضافة إلى التونسي الآخر حمزة المثلوثي.

 


-دفعة حمراء قوية في دوري أبطال أفريقيا

 

رابع ضربات النادي الأهلي، تمثلت في حصول الفريق الأحمر على دفعة معنوية كبيرة، وذلك قبل الانتقال إلى المنافسة على المستوى القاري وخوض مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة القادمة بدوري أبطال أفريقيا.

 


في الوقت الذي يعاني خلاله فريق نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل في أول جولتين أمام بترو أتليتكو وساجرادا ليقترب من تكرار سيناريو الموسم الماضي بالخروج المبكر من دور المجموعات.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …