fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

تخيل.. أون سبورت تعلن تفاوض الزمالك مع صفقة الاهلي في انتقالات الصيف

كشفت قناة أون سبورت عن بعض التفاصيل الهامة في ملف الصفقات التي يخطط لها نادي الزمالك خلال الوقت الحالي.

 



وقال الإعلامي محمود بدراوي “الزمالك بدأ في وضع بعض السيناريوهات وذك في ملف حراسة المرمى، وذلك خوفا من رحيل محمد أبو جبل حارس الفريق الأساسي ومنتخب مصر”.

 



وأضاف بدراوي في تصريحاته التليفزيونية عبر أون سبورت “الزمالك يجد صعوبة في عودة محمد صبحي وذلك بسبب وجود بند يسمح لفريق فاركو بضمه حال تفعيل بند الشراء”.

 

 

-الزمالك يفاوض محمد بسام بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى الاهلي

 

 


وتابع “الزمالك يفكر في خطوة التعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش في صفقة انتقال حر”.

 

 

 

وكشف “عقد محمد بسام ينتهي مع فريق طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي فريق، والزمالك يضعه في حساباته تحسبا لتعثر مفاوضات بقاء تجديد عقد محمد أبو جبل”.

 

شاهد ايضا..

تعديل في الجهاز الفني للنادي الأهلي بأمر لجنة التخطيط.. تابع التفاصيل

 

 

وزاد “هناك أزمة يضعها الزمالك في حساباته تتمثل في صعوبة عودة ايضا محمود جنش، بسبب وجود بند يتيح لفريق فيوتشر التعاقد معه بشكل نهائي، ولكن هناك مفاوضات قوية لمحاولة ضمه”.

 

وتبقى المفاجأة في مفاوضات الزمالك مع محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش، على الرغم من أن الفريق الأبيض كان يمتلك منذ وقت قريب 4 حراس من العيار الثقيل.

 

 


محمد بسام كان قد ارتبط اسمه في الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 


ويعتبر من ضمن الحراس التي يضعها جهاز الكرة في الأهلي ضمن الحسابات حال التفكير في ضم اسم جديد لتدعيم مركز حراسة المرمى بجانب محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 


وكان اسم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، قد ارتبط اسمه بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق النصر السعودي خلال نهاية الموسم الحالي.

 


وتألق محمد أبو جبل مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد إصابة محمد الشناوي في لقاء كوت ديفوار في الدور ربع النهائي.

 

 


ويعتبر عرض فريق النصر هو الأقوى لضم محمد أبو جبل خاصة بعد تعثر محاولات الفريق السعودي في الفترة الماضية للحصول على خدمات محمد الشناوي من صفوف النادي الأهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …