fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

سموحة يجس نبض الأهلي لضم لاعبه المعار وهداف فريقه والأحمر يحسم الموقف

دخل مسؤولي نادي سموحة، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار، لمحاولة التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويسعى نادي سموحة، لاستغلال علاقته الطيبة مع النادي الأهلي، للتعاقد مع أبرز لاعبيه لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالميركاتو الصيفي.

 

 

وبدأ الفريق السكندري، في التفاوض مع إدارة القلعة الحمراء، للتوقيع مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى ألتاي سبور التركي، حتى نهاية الموسم الجاري.

 


ويرغب سموحة، في استغلال ابتعاد اللاعب عن المشاركات الأساسية مع فريقه التركي، من أجل إقناعه بارتداء قميص الفريق، فضلًا عن تراجع فريقه في ترتيب الدوري.

 


ويحتل فريق ألتاي سبور، المركز التاسع عشر قبل الأخير، فقد لعب 26 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 16 مباراة.

 


ونجح ريان خلال تواجده مع الفريق التركي، في إحراز 8 أهداف في 20 مباراة بين دوري وكأس، إلا أن سيركان أوزبالتا المدير الفني، أخرجه من حساباته خلال هذه الفترة.

 


وكان النادي الأهلي، أعار ريان إلى ألتاي سبور التركي، لمدة موسم، بمبلغ 300 ألف دولار، مع وضع بند أحقية شراء للنادي التركي، ودفع 2 مليون دولار.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتخذ قرار هام بشأن مستقبل كهربا وجلسة مع موسيماني لبحث الأمر

 

من ناحية أخرى، لا ينوي المارد الأحمر إعادة اللاعب في الوقت الحالي، في ظل تواجد أكثر من إسم أبرزهم محمد شريف، وحسام حسن، وبيرسي تاو، وأحمد سيد غريب، في الخط الأمامي، وهو ما يفتح الطريق أمام سموحة، لضم اللاعب، ولو على سبيل الإعارة.

 


وكان أحمد ياسر ريان، خاض فترة إعارة مع فريق سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي، وقدم أداء مميزًا للغاية، وأحرز العديد من الأهداف.

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.

 


وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 


وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

 


فيما استبعد الجنوب إفريقي، 11 لاعب عن مواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري، والمقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

 

 

وقرر المدير الفني، استبعاد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لأسباب فنية، فيما تم استبعاد كل من بيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وأكرم توفيق وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وصلاح محسن وبدر بانون للإصابة.

شاهد أيضاً

قبل لقاء الترجي.. قرار مثير من إمام عاشور بشأن الزمالك بأمر من فيفا

تلقى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة الترجي التونسي، في المواجهة …