fbpx
السبت , 25 مايو 2024

حتى 2024.. موعد توقيع أهم الصفقات إلى الاهلي رسميا

يسير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل جيد من خلال الأداء والنتائج على مدار الفترة الماضية.

 

 


وتمكن النادي الأهلي من حصد برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، وللمرة الثانية على التوالي.

 

 

ويستعد الفريق الأحمر بالوقت الحالي، للمنافسة بقوة على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بالإضافة إلى لقب الدوري الممتاز.

 


-موعد التوقيع

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة حدد موعد توقيع بيتسو موسيماني على عقود تجديد عقده مع الفريق الأحمر.

 


ومن المقرر أن يكون توقيع العقود خلال فترة التوقف الدولي القادمة، والتي سوف يستعد خلالها منتخب مصر لخوض مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

 

 

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن الفترة الحالية بها ضغط في المباريات المحلية والأفريقية، ولذلك هناك اتجاه لتأجيل توقيع العقود حتى فترة التوقف الدولي المقبلة.

 

شاهد ايضا..

عاجل.. الفتى الذهبي الأهلاوي يذيق رمضان صبحي الويل قبل مباراتي السنغال

 

 

 

-بنود اتفق عليها مجلس الأهلي مع موسيماني

 

وكان النادي الأهلي قد اتفق مع بيتسو موسيماني على خطوة التجديد حتى 2024 المقبل، مع زيادة قيمة راتبه إلى 165 ألف دولار.

 

 

وهناك اتجاه من جانب إدارة النادي الأهلي للتفكير في وضع بند يتيح لزيادة القعد حتى 2025 وذلك حال موافقة الطرفين على البقاء والاستمرار.

 

 

في الوقت الذي اتفق خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني على الحصول على بعض الامتيازات المالية حال الاستمرار في حصد البطولات مع الفريق الأحمر.

 

وهناك موافقة من جانب محمود الخطيب على زيادة قيمة الشرط الجزائي في عقد بيتسو موسيماني لتصبح 6 أشهر بدلا من 3 أشهر، حتى يشعر الجنوب أفريقي بمزيد من الاستقرار.

 


ونجح بيتسو موسيماني في الفترة الماضية في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى حصد برونزية مونديال العالم للأندية مرتين، ولقب السوبر الأفريقي مرتين.

 

 

ولم يخسر الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء، سوى لقب الدوري عن الموسم الماضي حيث حصل عليه نادي الزمالك، كما خسر لقب السوبر المحلي حيث حصل عليه فريق طلائع الجيش.

 

 

شاهد أيضاً

قرار مثير من كاف حال انتهاء الـ90 دقيقة بين الأهلي والترجي بالتعادل السلبي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرار مثير بشأن انتهاء الوقت الأصلي من مباراة …