fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الزمالك يزاحم الأهلي على ضم أهم الصفقات الإفريقية.. والنادي يبيعه للأعلى سعراً

في إطار مساعي النادي الأهلي إلى التدعيم الصفوف الحمراء بلاعبين من العيار الثقيل على الصعيد الإفريقي، ودخول النادي الزمالك طرفاً في الصراعات من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الذين يضيفون إلى الفريق الأحمر أو الأبيض في البطولات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة.

كشفت تقارير صحفية عن دخول قطبي الكرة المصرية في منافسة جديدة لضم أحد لاعبي القارة السمراء المميزين وهو بن مالانجو مهاجم الفريق صاحب الإنجازات الكبيرة مع الرجاء المغربي، حيث تتجه الإدارة إلى بيع اللاعب إلى الأعلى سعراً بسبب المرور بأزمة مالية كبرى.

وأوضحت صحفية المنتخب المغربية أن ثمة صراع بين قطبي الكرة المصرية من أجل الظفر بخدمات الدبابة الكونغولية صاحب الأداء البدني والفني المميز الذي أضاف إلى صفوف الفريق المغربي خلال الفترة السابقة، مشددة على أن الفريق رغم أنه في حاجة إلى خدماته خلال الفترة الجارية إلا أن الاحتياج إلى المقابل المادي سوف يجعل إدارة الفريق تفرط في اللاعب لا محالة.

وينتهي عقد بن مالانجو بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يحق للاعب أن يناقش العروض المقدمة إليه في يناير ولكن سوف يكون بصحبة الإدارة من أجل ضمان تحقيق المقابل المادي الأعلى للاعب.

وكشفت التقارير الصحفية أن الرجاء لن تبيع اللاعب بأقل من 2.5 مليون دولار، خاصة في ظل دخول عدد من الأندية السعودية لمعرفة المقابل المادي الذي سوف يجعل الفريق المغربي يفرط في اللاعب بشكل نهائي، وعدم استمراره في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي أولى الصفقات الصيفية يوم 12 يوليو بضم سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي أثناء التواجد في المغرب لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وصاحب الفأل الطيب على الفريق في البعثات الخارجية.

ومن المقرر أن تنتهي صفقة سفيان رحيمي عند حاجز الـ3.5 مليون دولار وذلك بعد مفاوضات جرت سابقة بين الطرفين من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية للفريق الأحمر لخوض البطولات الإفريقية والمحلية، والجمع بين عدد من البطولات كالموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …