fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

قرار جديد من “كاف” قبل مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز.. ومستبعد الأولمبي يرد على شوقي غريب

أعلنت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن قرار جديد قبل عن قرار جديد قبل مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقررة بين النادي الأهلي المصري، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة المقررة بين الطرفين يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب العربية.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمواجهة المرتقبة المقررة بين الطرفين، وذلك في المباراة الهامة التي سوف يسبقها العديد من المباريات على المستوى المحلي أمام مصر المقاصة وسموحة السكندري والمقاولين العرب في إطار مؤجلات الدوري العام.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي اسناد المباراة تحكيمياً للحكم الدولي البوروندي باسفيك ندابيهاوينامينا ويعاونه عدد من المساعدين، مساعد أول إلفيس جوي ونوبوي نجويجو من الكاميرون، والمساعد الثاني لي أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع الجابوني أوتوجو كاستان وذلك وفقاً لما أعلنت عنه، بالإضافة إلى إسناد اللجنة للمغربي رضوان جيد كحكم الفيديو الرئيسي، إضافة إلى زكريا برينسي كمساعد لحكم الفيديو.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بدون حضور جماهيري، وفقاً لما أعلن عنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك من أجل التباعد ووفقاً للاجراءات الاحترازية الخاصة بالتباعد الاجتماعي الخاص بفيروس “كورونا”.

من جهة أخرى، قال أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سموحة السكندري، إن استبعاده من قائمة منتخب مصر أمام المنتخب الأولمبي لم يكن لأسباب الإصابة مثلما نقل البعض وتردد ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف عبدالقادر في تصريحاته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” تصحيح للهبد اللي بشوفه بس أنا الحمد لله سليم 100%، لم أخرج مصابًا من مباراة الإسماعيلي، ولعبت ٩٥ دقيقة والحمدلله بخير، وثانياً كل التوفيق للمنتخب ويفرحونا والله الموفق والمستعان، عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرًا لكم”.

وأشار لاعب النادي الأهلي إلى أنه لم يخرج مصاباً في المباراة التي جرت بين فريقه المعار إليه وبين الاسماعيلي، فيما يرى النقاد الرياضيين أن عبدالقادر الأجدر بالتواجد في القائمة التي تم الإعلان عنها لأولمبياد طوكيو.

يذكر أن عبدالقادر أحمد أهم الأسماء المقترح رحيلها إلى صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء إعارته إلى سموحة لما يمتلكه من خبرات ومقومات بدنية وفنية عالية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …