fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يصل لمفاوضات متقدمة مع نجم الجماهير.. وكارتيرون يرفض بقاء الموهوب

في إطار التفاوض حول الصفقات الجديدة في صفوف نادي الزمالك، وتحديد قائمة اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الفريق خلال الفترة الجارية.

 

فاجأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك الجماهير بنيته الاستغناء عن المهاجم عمر السعيد لاعب الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض كارتيرون بقاء السعيد في صفوف النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد عودة اللاعب من صفوف الجونة، إثر انتهاء إعارته مؤخراً.

 

وكان السعيد يطمح في تقديم مستوى جيد في صفوف الزمالك، والاعتماد على عدم وجود وفرة في خط الهجوم ليقدم نفسه بشكل أفضل من ذي قبل لدى الجماهير.

وجاءت الصدمة التي بعثها الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة كارتيرون بأن اللاعب لا يريد بقاؤه في الصفوف أو منحه أي فرصة جديدة للظهور في خط الهجوم.

 

ويعتمد نادي الزمالك على عدد محدود من اللاعبين في الخط الأمامي أبرزهم مروان حمدي، بينما يتطلع كارتيرون إلى انضمام أكثر من وافد إفريقي على الصعيد الهجومي.

 

وبحث حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة لإدارة نادي الزمالك عدد من الأمور مع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بشأن ضم لاعبين من العيار الثقيل.

 

ويريد كارتيرون الحصول على لاعبين أفارقة من الطراز الفريد في الخط الأمامي، نافياً أية اقتراحات أخرى بالاعتماد على مهاجمين محليين ينضموا إلى الصفوف البيضاء.

إقرأ أيضاً:

فرج عامر يعلن تعاقد سموحة مع صفقة سوبر وخطوة واحدة تفصله عن نجم الأهلي

من جهة أخرى، وصل حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بإدارة الزمالك إلى مفاوضات متقدمة مع نجم الجماهير البيضاء أشرف بن شرقي للبقاء في الصفوف البيضاء لفترة إضافية مقبلة.

 

ويريد لبيب إلى الإبقاء على بن شرقي، حيث وصلت المفاوضات المالية إلى نقطة تلاقي بين الطرفين، ولكن هناك العديد من البنود التي يرفضها لبيب ولجنة الزمالك لصالح النادي.

وتعد أبرز النقاط الخلافية بين الطرفين، وجود بند يصر عليه بن شرقي، وهو دفع ضعف مقدم تعاقده للرحيل لأي ناد في خلال الموسم الكروي إذا لم يجد الراحة المناسبة، وإذا وصل له عرض مادي أفضل.

 

ورفض لبيب هذا البند الذي يعد مثاراً للجدل بين رئيس النادي ووكيل اللاعب، حيث يرغب لبيب في الحفاظ على مستحقات النادي المادية وعدم إهدارها، وأن تكون العقود مكتوبة بصيغة لا تسبب أية فتن أخرى في الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …