fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الزمالك يضرب موعد ناري مع الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره كينشاسا بنتيجة 33-17، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات دور الثمانية بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا في تونس.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الدور نصف النهائي، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من الفوز والصعود إلى نهائي دوري الأبطال.

الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي واصل رحلته المميزة في بطولة إفريقيا للأندية وحجز مكانه في نصف نهائي البطولة بالفوز على ريد ستار الايفواري اليوم الخميس في ربع نهائي البطولة بنتيجة 43-26.

وقدم لاعبو رجال يد الأهلي أداء رائع خلال أحداث المباراة وسيطروا على مجريات اللعب من البداية وحتى النهاية.

وحرص أحمد هشام سيسا لاعب رجال يد الأهلي على الحضور إلى الصالة ومؤازرة زملائه بعدما خضع لعملية جراحية مساء الأربعاء بعد إصابته خلال المباراة ضد الترجي.

عقد دانيال جوردو، المدير الفني لفريق كرة اليد بالنادي، محاضرة فنية مع اللاعبين مساء الخميس، استعدادًا لمواجهة نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية والتي ستقام غدًا الجمعة.

وخلال المحاضرة شرح جوردو بعض النقاط الفنية والخططية للاعبين، بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق في مباراة الغد.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …