fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عمرو السولية يكشف المستور بشأن أصعب قرار خلال الموسم الماضي وحكاية التعهد

تحدث عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الاتحاد المنستيري، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والبطولات التي سيخوضها الفريق، خلال الفترة الجارية، ورسالته للجماهير، بجانب نصيحة حسام غالي له، وهدفه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن التأهل، والصعود من أجل استكمال المشوار، والصعود إلى دور المجموعات.

واكد عمرو السولية في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “جميع اللاعبين كانوا في حالة تركيز كبيرة خلال الأسابيع الماضية للاستفادة من فترة الإعداد، واجتمعوا عدة مرات للحديث عن انطلاقة الموسم وكيفية الاستعداد والتذكير بأهمية مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، باعتبارها  بداية الانطلاق لبطولة إفريقيا التي يسعى الجميع لاستعادتها من جديد.”.

وتابع: “خسارة لقب إفريقيا الموسم الماضي في ظل الظروف التي حدثت كان أمرًا قاسيًا على جميع اللاعبين ومع ذلك تعاهدنا يومها في الملعب -ونذكر بعضنا دائمًا الآن- بأن نقاتل أيا كانت الظروف لاستعادة اللقب من أجل كتابة تاريخ جديد مع النادي لإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق في أي ظروف”.

وعن فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم المنقضي قال السولية: «بالتأكيد كان قرارًا صعبًا علينا كلاعبين.. بالرغم من أهميته. فأنا وقتها كنت عائدًا من فترة إصابة طويلة والحصول على راحة بدلا من التأهيل والعودة سريعًا كان مفيدًا لي على المستوى الشخصي، لكن شعورنا الجماعي كلاعبين أننا كنا سنحاول إلى النهاية حتى لو خسرنا اللقب. ولكن رؤية النادي كانت الأصوب خصوصًا أن جميع اللاعبين عانوا كثيرا من تلاحم المواسم وضغط وإصابات».

النصيحة الأقرب لقلبه منذ انضمامه للفريق كانت من كابتن الفريق وقتها حسام غالي، قال: «كنت أجتهد في التدريبات كثيرًا ولا أشارك بصفة أساسية، إلى أن تحدث معي بأني مطالب طول الوقت بالاجتهاد وتقديم نفس المستوى بشكل دائم في التدريبات، لكي أكون جاهزًا للفرصة، سواء على حسابه هو شخصيا أو حسام عاشور، حيث كانا يشاركان بصفة أساسية مع الفريق».

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …