fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الزمالك يعرض على فتوح مبلغ خيالي خوفاً من الكوبري الأهلاوي على طريقة إمام عاشور!

أعلن الإعلامي سيف زاهر، مقدم البرامج الرياضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك قبل التوقيع على عقود جديدة لصفوف الفريق الأبيض.

وأضاف زاهر في تصريحاته لبرنامج “ملعب أون تايم”، أن الزمالك سوف يمنح فتوح عرض التجديد لمدة 3 سنوات، مقابل رقم معين، إذا وافق على الاستمرار، وأنه إذا لم يوافق سوف يرحل على الفور إلى أي ناد آخر.

إقرأ أيضاً:

هدف الأهلي.. شوبير يكشف تفاصيل ضياع الصفقة الأولى على الزمالك!

أول رد رسمي من فيوتشر على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. تحديد الشروط

صفقة الأهلي المحتملة.. اتحاد الكرة يكشف موقف أحمد حجازي من كأس الأمم الأفريقية

محمد شبانة يكشف عن وجهة عمر كمال عبد الواحد القادمة

الخطيب يحصل على قرار من العيار الثقيل في الدوري الأفريقي

الأهلي يكشف اخر تطورات إصابة نجم الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي

صفقات الأهلي.. جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر لتحديد احتياجات الشتاء عقب مباراتي سيمبا

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن فتوح يحق له التوقيع لأي ناد في الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، لافتاً إلى المفاجأة الثانية هو ظهور عرض آخر لفتوح من إحدى الدول العربية.

وتابع: وكيل فتوح وهو أحمد يحي وخاله جلسوا مع المسئولين في الزمالك، وأعلنوا عن وجوج عرض عربي، وأنه في حال وجود رغبة برحيله فسوف يوافقون على العرض من أجل رحيله في يناير المقبل، مسئولو الزمالك قالوا أن فيه نادي من خارج مصر يريد اللاعب.

ويسعى الزمالك إلى الحصول على توقيع فتوح من أجل إنهاء الجدل خلال الفترة المقبلة في بقاء اللاعب أو رحيله، في ظل العرض المقدم من قبل النادي الأهلي، والتشديد على أن اللاعب سوف ينتقل إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويخشى الزمالك من وجود كوبري يؤهل أحمد فتوح للرحيل عن الفريق الأبيض، من أجل تسهيل انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي فيما بعد، مثل إمام عاشور الذي رحل إلى ميتلاند الدنماركي، وانضم إلى النادي الأهلي.

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى الحصول على لاعب من العيار الثقيل في الجبهة اليسرى، ليكون بديلاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يوجد لديه بديل مميز حال إصابة اللاعب.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …