fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

هدف الأهلي.. شوبير يكشف تفاصيل ضياع الصفقة الأولى على الزمالك!

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، عن ضياع الصفقة الأولى على نادي الزمالك، في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد مفاوضات جرت بين اللاعب والمسئولين في النادي خلال الأيام السابقة.

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه الصباحي، أن بلدية المحلة تمسك ببقاء فيبو أكيم إلى ما لا نهاية، مشدداً على أن النادي والمسئولين رفضوا التخلي عن خدمات اللاعب في صفقة تبادلية مقابل ترك لاعب إلى الفريق الآخر.

إقرأ أيضاً:

أول رد رسمي من فيوتشر على انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. تحديد الشروط

صفقة الأهلي المحتملة.. اتحاد الكرة يكشف موقف أحمد حجازي من كأس الأمم الأفريقية

محمد شبانة يكشف عن وجهة عمر كمال عبد الواحد القادمة

الخطيب يحصل على قرار من العيار الثقيل في الدوري الأفريقي

الأهلي يكشف اخر تطورات إصابة نجم الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي

صفقات الأهلي.. جلسة منتظرة بين الخطيب وكولر لتحديد احتياجات الشتاء عقب مباراتي سيمبا

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الصفقة التبادلية هي انتقال سامسون أكينولا إلى صفوف البلدية مقابل التفريط في أكيم، لافتاً إلى أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ولكنه لن يطول مراده على الإطلاق خلال الفترة الجارية.

وأوضح شوبير أن الزمالك يريد استغلال وجود أحمد عبد الرؤوف في القيادة الفنية للمحلة بالحصول على مبتغاه من الصفقات، ولكن المدير الفني رفض بشكل قاطع الانصياع إلى هذا الأمر.

ويتطلع الفريق الأبيض إلى استعدال طريقة لعبة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل حاجة الزمالك إلى التواجد بشكل أفضل في المواسم المقبلة، من أجل الوصول إلى الجانب المضيء ومحاولة الحصول على بطولة محلية أو إفريقية.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب النيجيري نفسه خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده من أجل صقل الجانب المميز في الناحية الهجومية للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، سوف يواجه سيمبا التنزاني ذهاباً وإياباً في بطولة الدوري الأفريقي، يوم الجمعة والثلاثاء المقبلين في تنزانيا وستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

عماد النحاس يتوقع نتيجة الأهلي أمام الترجي التونسي.. ويشيد بتألق الثنائي مع كولر

علق عماد النحاس، نجم الكرة المصرية السابق، على مواجهة الأهلي المقبلة، أمام الترجي التونسي، في …