fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يفاجيء الأهلي ويتعاقد مع النجم الخامس رسمياً.. تابع التفاصيل

فاجأ الزمالك الجميع في موسم الانتقالات الصيفية، وقام بالتعاقد مع خامس الصفقات بشكل رسمي، وذلك بعدما نجح في الحصول على مصطفى الزناري وعماد “دونجا”، وإبراهيما نداي وزكريا الوردي.

واستطاع نادي الزمالك أن يحصل على توقيع عمر جابر خامس صفقات الفريق بشكل رسمي، قادماً من صفوف نادي بيراميدز بعدما قضى أكثر من موسم في الفريق السماوي، ونجح في الحصول على مزيداً من الخبرة والإجادة الفنية والبدنية.

واستقر الفريق الأبيض على الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، بعد موسم كروي تسبب في غلق موسم الصفقات وإيقاف القيد بالنسبة للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية التي شهدت المزيد من المشاكل.

إقرأ أيضأً:

قرار ناري من إدارة الأهلي بسبب الصفقات الجديدة: اللي جاي كله مفاجيء!

وقرر نادي الزمالك أن يعتمد على كتيبة مميزة من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، أملاً في الوصول إلى ترتيب متقدم في دوري أبطال إفريقيا بعد الحصول على بطولة الدوري العام موسمين متتاليين.

ومن المتوقع أن يتعاقد الزمالك مع صفقات أخرى، ويكشف النقاب عن الصفقات التي حصل عليها مؤخراً، والتي وصلت إلى 10 لاعبين تم الإعلان عن نصف القوة حتى الآن، حيث مقرراً أن يتم الإعلان عن البقية في مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يحصل الفريق الأبيض على عدد من اللاعبين المميزين الذين وصفهم مرتضى منصور رئيس النادي في وقت سابق بأنهم “وش القفص”، مشدداً على أنه ترك للأهلي “قعر القفص”.

وقام ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بالحجز على الأرصدة الخاصة بالزمالك، وذلك بسبب إيداع نادي الزمالك الأموال الخاصة بالصفقات في إحدى البنوك، ما جعل عباس يحجز عليها بناء على حقه في ذلك.

وكان نادي الزمالك يسعى في أكثر من مناسبة إلى الحصول على عدد من التفاصيل الهامة الخاصة بالصفقات أبرزها أن يكون اللاعبين من الطراز الفريد الذي يؤهل الفريق إلى المنافسة في البطولات الإفريقية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …