fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يفشل في ضم نجم الأهلي بسبب تعند مجلس الإدارة.. كواليس مثيرة

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، إلى انهاء صفقة، عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل الانضمام إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن الفريق الأبيض، في حاجة إلى خدمات اللاعب، بعد التصريحات التي أدل بها أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة فيوتشر مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، بالدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مباريات الدوري الممتاز، حيث استطاع الفريق الأبيض، أن يعود من جديد إلى طريق الانتصارات، بعد غياب دام 30 يوم، ابتعد فيها الفريق الأبيض عن تذوق أي انتصار في الدوري الممتاز، بجانب كأس مصر.

وكشفت مصاد مسؤولة داخل نادي الزمالك، كواليس انتقال عبد الله السعيد إلى القلعة البيضاء، والمفاوضات مع ناديه، من أجل الانضمام إلى الفريق الأبيض، لاسيما أن مرتضى منصور وأسامة نبيه، والجميع داخل الفريق الأبيض، يتمسك بضم اللاعب، في ظل رغبة عبد الله السعيد بالتواجد داخل القلعة البيضاء، وانهاء مسيرته داخل نادي الزمالك، حيث رصد الزمالك مبلغ مالي للتعاقد مع اللاعب، بجانب عقد جلسة معه والحصول على رغبة منه.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أنه كان هناك اجتماع مساء اليوم إلى مسؤولو مجلس إدارة نادي بيراميدز، من اجل اتخاذ قرار بشأن عبد الله السعيد، وعرض الزمالك المقدم من قبل القلعة البيضاء، حيث قرر المسؤولين داخل نادي بيراميدز، عدم بيع اللاعب، وتواجده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، واستمرار المدة المتبقية له في عقده.

الأكثر قراءة:

أحمد قندوسي.. التفاصيل المالية في انتقال نجم الجزائر إلى الأهلي

عاجل ورسمياً.. وفاق سطيف يوجه ضربة لمرتضى منصور و يٌعلن انتقال قندوسي إلى الأهلي

هيظهر في هذا الموعد.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع صفقة القرن

لماذا تعاقد الأهلي مع قندوسي وفشلت صفقة المهاجم؟.. 5 متغيرات واجهت أمير توفيق

عاجل.. سموحة يخطف صفقة مهمة من الأهلي بشكل رسمي

أحمد قندوسي..3 مراكز يلعب بها نجم الجزائر وتساعد كولر في تشيكل الأهلي

وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة ٣ أيام عقب لقاء سيرامبكا كليوباترا، حيث تعادل بيراميدز مع سيراميكا بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المحدد لها يوم ٧ فبراير المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …