fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يفوز على بيراميدز بثلاثية في مباراة مثيرة مليئة بالأهداف.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوز مثير وكبير على فريق بيراميدز بنتيجة 3/2، ضمن منافسات الجولة الـ11 المؤجلة ببطولة الدوري العام، والتي أقيمت في تمام الساعة التاسعة والنصف.


سجل ثلاثية الزمالك أشرف بن شرقي وعمر السعيد وإمام عاشور، وبينما سجل هدفي بيراميدز، علي جبر وفخري لاكاي.



بهذه النتيجة ارتقى الزمالك للمركز الثاني برصيد 28 نقطة، خلف الأهلي متصدر الدوري برصيد 31 نقطة، وتجمد رصيدبرياميدز عند النقطة 26 في المركز الثالث.



وحقق الأهلي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد أحرزه لويس ميكسوني في الدقيقة 37، ليتصدر المارد الأحمر جدول بطولة الدوري برصيد 31 نقطة.




تفاصيل الشوط الأول

انتهى الشوط الاول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المقامة حاليًا على ملعب الدفاع الجوي.


وتقابل الفريقان في 7 مباريات، فاز الزمالك في 3 مواجهات وفاز بيراميدز في مباراة واحدة بينما انتهت ثلاث مباريات بالتعادل.


وافتتح أشرف بن شرقي اولى أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بعد انطلاقة من عمر السعيد بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لبنشرقي الذي سدد الكرة على يسار إكرامي داخل الشباك.



وفي الدقيقة 8 تصدى محمد أبو جبل حارس الزمالك لتصويبة قوية من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، بعدما أرسل أحمد فتحي تمريرة عرضية من جهة اليمين ومررها إبراهيم عادل برأسيه من على القائم الثاني لعبد الله السعيد الذي سدد كرة قوية.




وتعادل علي جبر لفريق بيراميدز في الدقيقة العاشرة، بعد عرضة متقنة من عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وقابلها علي جبر برأسية قوية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتقدم فخري لاكاي بالثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 37، بعدما استلم إبراهيم عادل الكرة خلف مدافعي الزمالك جهة اليسار ثم مرر الكرة للاكاي أمام المرمى وسدد الكرة لتسكن الشباك.

وتعادل عمر السعيد للزمالك في الدقيقة 45، بعدما أرسل طارق حامد تمريرة طولية من منتصف الملعب لإمام عاشور على الجانب الأيمن الذي مررها بشكل رائع لعمر السعيد أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين إكرامي داخل الشباك.




تفاصيل الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني بين الفريقين وسط تمريرات عديدة بين لاعبو الفريقين، حتى عزز إمام عاشور تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة 53.


ومرر أشرف بنشرقي الكرة بشكل رائع لإمام عاشور المنطلق من الخلف داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يمين إكرامي لداخل الشباك.



وفي الدقيقة 62 سدد نبيل دونجا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعد اصطدامها بأحد المدافعين.



وفي الدقيقة 88 أرسل عبد الله السعيد تمريرة طولية من منتصف الملعب جهة اليسار قابلها إريك تراوري برأسية من على القائم الثاني وأمسك بها الحارس محمد أبو جبل بثبات.



وتلقى محمود حمدي الونش على بطاقة حمراء، بعد حصوله على بطاقتين صفراء الأولى في الدقيقة 27 والثانية في الدقيقة 90+3.





وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:


حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم “أوباما”.
خط الهجوم: عمر السعيد


ويضم تشكيل بيراميدز كلا من:

حراسة المرمي شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – إبراهيما تورية – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فخري لاكاي‎

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …