fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تهمة اهدار مال عام.. نجم الأهلي يفتح النار على موسيماني بسبب الصفقة الجديدة

استطاع النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حصد 3 نقاط في مسابقة الدوري وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف على ملعب الأهلي وي السلام.

 

هشام حنفي يفتح النار على بيتسو موسيماني عقب لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري وذلك في تصريحات عبر اذاعة أون تايم سبورت.

 

-هشام حنفي: أين حسام حسن من حسابات موسيماني؟

 

قال هشام حنفي نجم الأهلي السابق “اتعجب بشدة من تجاهل موسيماني مشاركة حسام حسن رغم تراجع المستوى الهجومي لعناصر الفريق الأحمر”.

 


وأضاف “يجب أن يكون هناك تدخل قوي من جانب إدارة النادي الأهلي، لمعرفة سبب عدم مشاركة حسام حسن، حيث يحتاج الفريق إلى خدماته بشدة وفي نفس الوقت يتجاهل موسيماني الدفع باللاعب”.

 


وتابع “الأهلي تعاقد مع حسام حسن وهو نجم متألق في صفوف فريق سموحة، وكان هناك صراع قوي على الصفقة مع نادي الزمالك”.

 


وزاد “كيف يحتاج الأهلي إلى خدمات حسام حسن وفي نفس الوقت المدير الفني لا يقوم بالدفع باللاعب رغم تراجع مستوى محمد شريف بالإضافة إلى عدم ظهور الجنوب أفريقي بيرسي تاو بشكل جيد”.

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن..

ليس بن شرقي أو زيزو.. 3 مشاهد تؤكد اتفاق الأهلي مع نجم جديد في الزمالك رسميا

 

 


وواصل “الأهلي تعاقد مع حسام حسن بقيمة مالية كبيرة، وفي نفس الوقت هناك ظلم شديد في تجاهل مشاركة اللاعب، وذلك يعتبر اهدار للمال العام في القلعة الحمراء”.

 


وكشف “بيتسو موسيماني كان يدفع باللاعب حسام حسن لمدة دقيقة واحدة في المباريات وفي الوقت الحالي قرر عدم مشاركته من الأساس، هناك علامة استفهام بشأن ما يفعله”.

 


وأكد “الأهلي قرر رحيل أحمد ياسر ريان بسبب عدم اقتناع المدير الفني باللاعب، ونفس الأمر تعاقد مع حسام حسن ولا يدفع به المدير الفني في المباريات”.

 


وواصل “موسمياني قرر التضحية بأكثر من لاعب في الفترة الماضية مثل ناصر ماهر وكريم نيدفيد ويعتبر الثنائي من العناصر الهامة في فريق فيوتشر إف سي بالوقت الحالي”.



واختتم “اتعجب بشدة من تراجع النادي الاهلي إلى الخلف خلال لقاء الاتحاد السكندري، رغم عدم امتلاك زعيم الثغر أي أنياب هجومية في المواجهة، وكان على الفريق الأحمر مواصلة الضغط بحثا عن تعزيز النتيجة بعد هدف لويس ميكيسوني”.

 

 

 

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …