fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الزمالك يقتنص كأس مصر من أنياب الأهلي بهدفين

حصد نادي الزمالك لقب كأس مصر، بعد الفوز على الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في حصد لقب كأس مصر، حيث يسعى الفريق الأحمر لمصالحة جماهير بعد تدهور نتائج الفريق في الدوري بينما يسعى الفريق الأبيض لاستعادة اللقب المفقود، والذي غاب عن القلعة البيضاء، خلال الموسم الماضي، لاسيما أن تلك البطولة هي المفضلة بالنسبة للجماهير البيضاء في الفترة الأخيرة.

وحصل إمام عاشور على إنذار أصفر في الدقائق الأول من عمر المباراة بعد تدخل عنيف مع علي معلول، في منطقة وسط الملعب.

وباغت الزمالك الأهلي بهدف أول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد مراوغة محمد الشناوي، ومن خطأ فادح للحارس الدولي استغله التونسي ومررها بنجاح لاحمد سيد زيزو لتسكن شباك الفريق الأحمر معلنا الهدف الاول للفريق الأبيض.

وحصل أحمد فتوح على إنذار أصفر، بعد تدخل عنيف مع ياسر إبراهيم، حيث حذره حكم المباراة اللعب بعدم تكرار الأمر خلال الدقائق المقبلة.

وسقط محمد شريف على أرضية الملعب، ليخرج مصابا في الدقيقة ٢٤ من عمر المباراة، بشد عضلي، ونزول حسام حسن بدلا منه، لقيادة هجوم الأهلي، خلال الدقائق المقبلة.

ونجح أمام عاشور في تسجيل الهدف الثاني، للفريق الأبيض، بعد تسديده قوية سكنت شباك الشناوي، ليعلن الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة.

تعالت أصوات جماهير النادي الاهلي، عقب الهدف الثاني، مطالبين اللاعبين والتركيز، وضرورة حصد اللقب، مرددين بالدم بالروح الكأس مش هيروح.

بدأ الشوط الثاني، على غرار الشوط الأول، حيث يسعى الأهلي لتعديل النتيجة وتسجيل هدف تقليص الفارق، والعودة من جديد الي المباراة، بينما يأمل الفريق الأبيض في الحفاظ على الهدافين الذي سجله خلال الشوط الأول، والخروج بالمباراة الي بر الأمان.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف التعادل عن طريق حسام حسن، في الدقيقة ٥٥ من عمر المباراة، بعد أن استغل خطأ مدافعي الزمالك وراوغ عواد ووضعها في المرمى.

حاول الأهلي إحراز هدف التعادل والعودة من جديد الي المباراة، ولكن فشل الفريق الأحمر في العودة من جديد الي اللقاء، وفشل في تسجيل هدف التعادل، في منتصف الشوط الثاني.

وشهدت الشوط الثاني أخطاء ساذجة، من جانب لاعبي الفريق الأحمر، كلفت الأهلي خسارة لقب كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن عروض بيع إمام عاشور الخيالية.. رد رسمي حاسم

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق …