fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

طه إسماعيل يفتح النار على خماسي الأهلي : رحيلهم ضروري

طالب طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق رحيل الخماسي الأجنبي المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم ظهورهم بمستوى جيد حتى الأن مع المارد الأحمر.

وقال طه إسماعيل في تصريحات تيلفزيونية أن إدارة الأهلي يجب أن تصدر قراراً برحيل الخماسي الأجنبي ” علي معلول ،لويس ميكيسوني ،بيرسي تاو، علي معلول، أليو ديانج “.

طه إسماعيل مهاجما موسيماني: يقود بسذاجة وأحذر من هزيمة ثقيلة أمام مونتيرى -  اليوم السابع

وتلقى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خسارة مؤلمة أمام نادي الزمالك اليوم الخميس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في إطار مباراة نهائي كأس مصر.

وسجل هدفي الزمالك الثنائي أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب حسام حسن.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي …

تعليق واحد

  1. يجب طرد الخطيب ودلاديلة الفشلة بتوع عائلة الخطيب دا راجل فاسد وفاشل وهو من أضاع النادي بجلبه لواطي يساعده فى الانتخابات فانقلب عليه وحارب النادي فى شخصه بكل الطرق وما زال يجب طرد هذا الفاشل خارج النادي اللى جلب حسام غالى ولمعه وعمل له اعلانات تلميع وحتى يستطيع أن يصرف وظلم الكثيرون من اولاد النادي المخلصين وتجاهلهم مثل ربيع ياسين وعلاء ميهوب وأسامه عرابى وغيرهم من اولاد النادي المخلصين ولا يستمع غير للأوساخ الفشلة ولا يستشير أولاد النادي اللى أفنوا عمرهم فى النادي وتم تجاهلهم مثل محمد عامر ومختار وزيزو ومصطفى عبده وغيرهم من الكفاءات اللى اثرت النادي دا عاوز شلة تبصم وراه وتطبل عمال على بطال وفى الأخر خربها الموكوس وقعد على تلها