fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الزمالك ينجح في إتمام اتفاقه مع نجم الأهلي ويقترب من التعاقد مع صفقة الموسم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود رغبة من قبل مسؤولو نادي الزمالك، بشأن ضخ دماء جديد، داخل الفريق الأبيض، والتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل معتمد جمال، المدير الفني للفريق، والذي رشح عدد كبير من اللاعبين على لجنة الكرة داخل القلعة البيضاء.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك أنباء ترددت عن توصل الزمالك إلى اتفاق مع ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر لضمه في نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن هناك اتفاق شبه مبدئي مع اللاعب، من أحل الحصول على خدماته والتواجد مع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات.

وقال محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية: “البنك الأهلي رفض قطع اعارة اسامة فيصل وإعادته لنادي الزمالك، خصوصا في ظل نتائج الفريق الأخيرة على المستوى المحلي، كما رفض مودرن فيوتشر التفاوض مع الزمالك بشأن محمود حمدي جنش”.

وأضاف: “فرصة استمرار محمد عبدالغني مدافع الزمالك صعبة للغاية، وربما يكون الموسم الحالي هو الأخير للاعب مع الفريق، لكن ربما يتغير الوضع حال تألقه في مواجهات الفريق لنهاية الموسم، الكرة الآن في ملعبه”.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …