fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الغضب يسيطر على محمود الخطيب تجاه كولر ويهدده بالرحيل في هذه الحالة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود حالة من الغضب من قبل المسؤولين تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب النتائج الأخيرة، وفقدان النقاط في مشوار الفريق الأحمر، بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+, عن وجود غضب داخل النادي الأهلي بسبب تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، موضحاً ان مسؤولو النادي الأهلي يرى أن هذا الموسم مارسيل كولر المدير الفني يقوم بفرض حجج كثيرة على مستوي الفريق والتراجع في كل البطولات المشارك بها.

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “لذلك يوجد غضب من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه كولر، وترى الإدارة أن هناك أكثر من جلسة تمت مع المدرب السويسري وأنه لم يتم عقد جلسات فردية معه سوى لمعرفة إحتياجاته فقط، وإدارة النادي الأهلي ترى أن الازمة مستمرة في العقم الهجومي للفريق, بالإضافة إلى التغييرات الكثيرة في التشكيل وعدم الثبات”.

وانهى حديثه : “كما ترى إدارة النادي الأهلي أن هناك تحجيم لدور خالد بيبو مدير الكرة في الفريق، ومحمود الخطيب، يسعى إلى تصحيح الأوضاع قبل منافسات كأس العالم للأندية، وفي حالة تحقيق أي نتائج سلبية في بطولة كأس العالم سيكون هناك العديد من القرارات القوية داخل الفريق الأحمر”.

شاهد أيضاً..

بعد اعتزال طارق حامد| روي فيتوريا “يفاجئ” ثنائي الأهلي في قائمة كأس الأمم الأفريقية

لهذه الأسباب.. لماذا انقلب مارسيل كولر على كريم الدبيس بدون مقدمات؟

رسمياً.. اتحاد الكرة يوجه “ضربة مزعجة” إلى الأهلي

بعد الاستبعاد للمرة الثانية.. رد فعل غاضب من أكرم توفيق داخل الأهلي وكولر يرد

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

10 ملايين دولار تطيح بـ زيزو خارج الزمالك رسميًا.. حسين لبيب في ورطة

استبعاد أكرم والدبيس.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم السبت تحضيراته لكأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الفترة من ١٢ إلى ٢٢ ديسمبر الجاري، حيث يأمل الفريق الأحمر، في تصحيح الأوضاع، وخوض مواجهات قوية، وحصد مركز جديد يضاف إلى إنجازات القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …