fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك ينجح في خطف الصفقة الكبرى 3 سنوات.. واللاعب: لن انتقل إلى الأهلي الآن

نجح الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في الحصول على أحد أفضل اللاعبين في الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة، والذي كان على أعتاب الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

واستطاع الزمالك توقيع عقود جديدة مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، حيث أعلن الزمالك ذلك، وصدّق اللاعب على القرار الخاص بتوقيعه ليرفض الرحيل إلى صفوف أي فريق آخر.

ورفض “زيزو” عرض الريان القطري الذي كان على وشك الرحيل إليه بمقابل مادي كبير، منتظراً تعويض الزمالك في العقد الجديد، رافضاً الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي ودفع الشرط الجزائي الصغير في عقده.

إقرأ أيضاً:

ليس ميكيسوني.. بند مثير في عقد نجم الأهلي يجبره على العودة في أي وقت

وكان النادي الأهلي على مقربة من الحصول على اللاعب برغبة منه ومن والده في وقت سابق، حيث تواجد اسمه وتردد داخل النادي الأهلي لأكثر من مرة وكان قريباً من التوقيع خلال الفترة الماضية.

وأصر نادي الزمالك على التجديد للاعب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على بطولة الدوري العام للموسم الماضي وقبل الماضي، خاصة بعدما كانت له بصمات واضحة مع الفريق في عهد المدير الفني البرتغالي فيريرا.

وحصل زيزو على عدد من العروض الخارجية الفرنسية وغيرها من الأندية التركية والخليج، لافتاً إلى أنه إذا رحل إلى الخارج فسوف يفضل الرجوع إلى نادي الزمالك وعدم اللعب لأي فريق آخر.

ووفقاً لتصريحاته على قناة “إم بي سي مصر”، فإن أي لاعب يريد اللعب في صفوف النادي الأهلي أو الزمالك لحب الجماهير والأموال والشهرة، بالإضافة إلى رغبته في أن يكون أحد أفضل اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “زيزو” أنه فضّل أن يكون في صفوف الزمالك الآن، وعدم الرحيل لأي نادي رغم العروض القوية التي تم عرضها عليه، وأن هناك أحد الأندية في مصر عرض عليه دفع الشرط الجزائي للرحيل ولكنه فضّل البقاء في صفوف نادي الزمالك لفترة إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …

تعليق واحد

  1. افشل واحد مسك الاهلى هو الخطيب .كنت اعتقد ان محمود طاهر هو الافشل ولكن الخطيب طلع افشل منه مية مره