fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الزمالك ينقض على صفقة الأهلي ويحسمها رسميا بعد مخاطبة رئيس النادي!

قرر الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك الانقضاض على صفقة الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي، وذلك بعد تراجع الأخير في الحصول على اللاعب بشكل نهائي، وذلك إثر المفاوضات التي انطلقت بداية من الموسم الماضي.

واستطاع نادي التفاوض بشكل قوي مع البنك الأهلي بشأن الحصول على محمد بسام حارس طلائع الجيش الذي وقع منذ عدة أسابيع إلى البنك الأهلي مقابل تقاضي 8 ملايين جنيه.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تردد كثيراً في الحصول على اللاعب، بسبب تعدد الخيارات أمامه، واقتراب محمد أبو جبل في وقت سابق، والدخول في صفقة محمد صبحي لاعب الزمالك المعار إلى صفوف فاركو.

وأضاف المصدر، أن محمد بسام حارس الطلائع ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وأنه قام بالتوقيع إلى البنك الأهلي، بينما يسعى الفريق الأبيض التواصل مع أشرف نصار رئيس النادي من أجل فسخ التعاقد بشكل ودي.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعاند نفسه بعد خطف الأهلي ثاني الصفقات الصيفية من بين يديه

ويعكف الجهاز الفني لنادي الزمالك على الحصول على عدد مميز من الخيارات القوية خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بهدف التوصل إلى الصيغة المميزة التي تجعل الفريق يقترب من الحصول على البطولات.

ومن المقرر أن يحسم بسام قراره خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانضمام إلى البنك الأهلي، ولكن الفريق الكروي الأول لطلائع الجيش لم يقدم أية عروض رسمية إلى اللاعب من أجل التجديد.

وقرر نادي الزمالك عدم الحصول على محمد صبحي بعد رغبة الفريق الأحمر في انضمامه، وذلك بعد تفعيل بند عقد الشراء من الفريق الأبيض، في الوقت الذي أصبح موقف محمود عبدالرحيم “جنش” غامض من العودة.

ومن المقرر أن يتم الاستغناء عن محمد أبوجبل خلال الفترة المقبلة بشكل كبير، وذلك بعد العديد من العروض الخليجية التي حصل عليها اللاعب مؤخراً.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …