fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رسميًا.. جلال يعلن غياب نجم جديد من المنتخب الوطني ضد غينيا بعد الشناوي بسبب كورونا

تأكد غياب نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن مواجهة المنتخب الغيني، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يستضيف المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، نظيره غينيا، مساء غدٍ الأحد على ملعب القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات.

وأعلن إيهاب جلال المدير الفني، عن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفراعنة ونادي الزمالك بفيروس كورونا، وغيابه عن اللقاء.

وأشار جلال على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فتوح يشارك مع المنتخب المصري، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وسوف ينضم اللاعب إلى محمد الشناوي والذي سيغب هو الأخر عن مباراة الغد بسبب الإصابة بفيروس كورونا بعد إيجابية المسحة الطبية.

وبات كريم حافظ لاعب فريق يني ملطية سبور التركي ومنتخب مصر، قريب من قيادة الجبهة اليسرى بتشكيل الفراعنة أمام غينيا، بعد تأكد غياب أحمد فتوح الذى سبق وتعرض لحادث سير أثناء توجهه إلى معسكر المنتخب الحالى.

وانضم حافظ لمعسكر المنتخب عقب غياب دام لمدة 3 سنوات، حيث كان آخر ظهور للاعب بقميص الفراعنة أمام النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان المنتخب الوطني، أجرى مسحتين جديدتين للحارس الدولى محمد الشناوي، وجاءت نتائجهما إيجابية أيضا، ليتم إخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال بحالة اللاعب، ولم يشارك الشناوي فى التدريبات.

إقرأ أيضًا:

الزمالك يعاند نفسه بعد خطف الأهلي ثاني الصفقات الصيفية من بين يديه

من ناحية أخرى، أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، وأن جميع اللاعبون المتواجدن في المعسكر جاهزون لمباراة الغد.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني خلال المؤتمر الصحفي، إن محمد صلاح سعيد في المعسكر ولديه دوافع جديدة مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أن الجهاز متواجد من أجل استكمال مسيرة من سبقونا.

وأضاف: “نقع في مجموعة تضم منتخبات مميزة شاركت في النسخة الأخيرة من بطولة أمم إفريقيا، وهدفنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، وأمامنا غدًا مواجهة هامة أمام غينيا، وتركيزنا منصب حاليًا على مواجهة الغد، وتحقيق النقاط الثلاث هدفنا في بداية المشوار”.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، منتخبي غينيا وإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …