fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

الشعباني يستفز موسيماني.. ونجوم الترجي يصعبون من مهمة الأهلي بتصريحات غريبة

في إطار المساعي الكثيرة لدى فريق الترجي التونسي إلى الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا من القاهرة وفرض السيطرة على الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، رغم أنهم أصحاب الأرض في المباراة المقررة غداً في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يكثف معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي من تصريحاته الاستفزازية وحربه النفسية بالتصريحات تجاه النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك عبر التقليل من شأن النادي الأهلي وما سوف يفعله الفريق الكروي أمام الترجي التونسي.

وأضاف الشعباني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن اللعب في مصر سهل للغاية، وأن الفريق لن يقدم لقاء مثل الذي ظهر عليه أمام الأهلي على ملعبه ووسط جماهيره، بل سوف يلعب الفريق للحفاظ على سمعة الترجي التونسي بشكل قوي، وأنه لن يستسلم للفريق على الإطلاق.

وشدد المدير الفني للفريق التونسي على أن الجماهير التونسية لم تؤثر على نتيجة اللقاء الماضي على الإطلاق، داعياً الجميع إلى السفر لتونس من أجل معرفة كيف تؤثر الجماهير بالإيجاب على الجميع.

وأوضح الشعباني أن كل مباراة لها متغيراتها الخاصة، لافتاً إلى أن هناك العديد من التعديلات الفنية والتكتيكية المقرر أن يعتمد عليها في مباراة الفريق غداً، مشدداً على أنه لن يترك الأمور سانحة أمام الفريق الأحمر للوصول إلى المرمى وسوف يلعب الفريق من أجل الوصول إلى النهائي.

من جانبه، يرى سيف محجوبي لاعب الترجي أن الفريق التونسي يلعب خارج أرضه بإرياحية كبيرة، لافتاً إلى أن اللاعبين الذين يغيبون عن الترجي يؤثرون في المباراة بالتأكيد مثل اليعقوبي والشعلالي.

وأضاف محجوبي في تصريحاته التليفزيونية، أن الترجي التونسي لا يستسلم على الإطلاق ولديه الأمل الكبير في الوصول إلى المباراة النهائية عبر القاهرة من بوابة ملعب السلام، مشدداً على أن كل اللاعبين على قلب رجل واحد ويدركون صعوبة المباراة أمام الأهلي، خاصة أن الفريق الأحمر والترجي كبيرين ومن عمالقة إفريقيا.

وأشار لاعب الترجي إلى أن البدري وعبدالباسط والهوني وبن رمضان هم الأسلحة التي سوف يتم الاعتماد عليها أمام الأهلي، وذلك من أجل استعادة الثقة والريادة ومحاولة الوصول إلى النهائي بكل قوة والتتويج باللقب.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …