fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

أمير توفيق يكثف المفاوضات لحسم أهم صفقات الأهلي وصراع من بيراميدز والخليج لضم اللاعب

يكثف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من مفاوضاته لحسم أحد أهم صفقات الفريق الكروي الأول، والذي قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن يستمر في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة وعدم رحيله إلى أي فريق آخر.

وقرر النادي الأهلي حسم ملف تجديد اللاعب في أسرع وقت قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والإنخراط في مؤجلات الدوري العام المقرر أن تلقي بظلالها على الفريق بدنياً في يوليو واغسطس المقبلين.

ويفاوض توفيق بأوامر من لجنة التخطيط وموسيماني عمرو السولية لاعب وسط الفريق من أجل تجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة وعدم الرحيل لأي ناد آخر، في ظل الصراعات الكثيرة التي يدخل فيها اللاعب من أجل الحصول على خدماته، والعروض المغرية الكبرى التي أحضرها له وكيل أعماله ومقابلها المادي كبير للغاية.

وقرر السولية عرض العروض الخليجية العديدة، بالإضافة إلى عرض بيراميدز على أمير توفيق ولجنة التعاقدات من أجل البت في مصيره النهائي، فيما يكثف توفيق مفاوضاته لتمديد عقد اللاعب وعدم الرحيل لأي ناد خلال الفترة المقبلة.

ويتميز السولية بالأداء الطيب في الصفوف، واستطاع أن يكون الوتد الذي يرتكز عليه الأهلي في الموسم الماضي وقبل الماضي، وقدم تناغم كبير باللعب بجوار أليو ديانج لاعب وسط الفريق، حيث يتطلع السولية إلى الاستمرار في الفريق ولكن بشروط مادية جيدة.

وينوي السولية البقاء في النادي الأهلي من أجل الارتياح النفسي الذي يجده من اللاعبين والجهاز الفني ومشاركته الأساسية المستمرة والاعتماد على جهوده بشكل متواصل، ولكنه يتطلع إلى التقدير المادي المناسب، خاصة أنه العقد الأخير في مسيرته الكروية قبل الاعتزال نهائياً.

وكشف وكيل أعماله في فترة سابقة، أن السولية يتطلع إلى البقاء ولكن بالتقدير المادي المناسب، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من العروض الداخلية والخارجية داخل وخارج مصر، والتي تطلب الحصول على خدماته بمقابل مادي كبير للغاية.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمواجهة الهامة المقررة غداً أمام الترجي التونسي في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، للانتهاء من صداع إفريقيا بالصعود إلى المواجهة النهائية قبل الانخراط في المباريات المحلية التي سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة، ويخضع فيها الأهلي لضغوط بدنية نتيجة ضغط المباريات بشكل مثل الذي كان عليه في أبريل الماضي.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …