fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الشناوي يرد على المصري بقوة بعد الإتهام الشديد عقب المباراة!

قال محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي أن ناديه تعرض إلى الظلم في لقاء النادي الأهلي الذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف وحيد في الدوري العام.

وأضاف الخولي في تصريحاته لبرنامج “الماتش” أن الفريق قدم أفضل ما لديه على الصعيد الفني، مشدداً على أنهم خسروا 3 نقاط كان الأجدر فيها الفوز على أصحاب الرداء الأحمر.

وأشار نائب رئيس النادي المصري إلى أن هدف محمد شريف الأول جاء من لمسة يد واضحة، وأن ما حدث لا يليق على الإطلاق، مشدداً على أن الإعادة أظهرت “لمسة يد” واضحة أمام الجميع، لافتاً إلى أن الجميع في الملعب كانوا على قدر المسئولية وكانوا الأفضل من حيث الأداء الفني والبدني واللاعبين كانوا يستحقون الفوز.

من جانبه، رد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بقوة على مزاعم نادي المصري البورسعيدي بشأن حدوث العديد من المجاملات التحكيمية في اللقاء الذي جمع النادي الأهلي بنظيره البورسعيدي والذي انتهى بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الدوري العام.

وأضاف الشناوي في تحليلاته التحكيمية لـ”أون تايم سبورتس” أن الهدف الأول لمحمد شريف لم يكن لمسة يد كما ردد البعض، وأن إذا كانت الكرة لمست يد اللاعب فإنها سوف تتوقف ولن تمضي في طريقها نحو مرمى الفريق الآخر.

وأوضح الخبير التحكيمي أن الهدف الثاني للنادي الأهلي صحيحاً وليس “تسلل” لأن شريف كان متأخراً بسنتيميرات عن أكرم توفيق، وهو ما أوضحه “الفار” أثناء إعادة الهدف بأن اللاعب الذي سدد الكرة في الشباك كان متأخراً عن صانع اللعبة.

ويعتمد موسيماني على البدائل في الخط الخلفي بأكمله، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً، وتسببت في العديد من الأزمات وعلى رأسها الاستعانة بالوجوه الجديدة والشابه، ولكنها اثبتت جدارتها.

وتألق بدائل موسيماني بشكل لافت للأنظار، وعلى رأسهم “نبيل كوكا” الذي كان يتميز بالتغطية العكسية أثناء هجوم الخصم، بالإضافة إلى أكرم توفيق صاحب الأداء الرجولي في وسط الملعب، وصناعة اللعب، والدفاع في حال الهجوم المباغت من المصري البورسعيدي.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لمواجهة الجونة في لقاء ضمن مؤجلات الدوري العام يوم الجمعة المقبل، وسط شكوى كبرى من الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الأهلي من ضغط المباريات على اللاعبين، ومدى تأثيره عليهم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …