fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يقرر استبعاد المتألق من التشكيل وعبدالحفيظ لسبب الأزمة: يارب تكون فرحان!!

فاز النادي الأهلي على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس بعمر مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام.

ويستعد الأهلي على قدم وساق للمباريات المقبلة، حيث قدم مباراة شديدة الصعوبة أمام المصري الذي سعى للرمق الأخير إلى تعديل نتيجة اللقاء وخروجها بالتعادل، ولكن رجال الأهلي صمدوا حتى النهاية.

ووجه الكابتن سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي التحية للاعبي الفريق الكروي الأول، على المجهود والأداء الكبير في ظل ضغط المباريات والصيام وعدم الوقت الكاف بين الإفطار وإقامة المباراة ما يجعل اللاعبين لا يستطيعون تعويض نقص الفيتامينات.

من جانبه، أطلق سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي تصريح غاضب بشأن تلاحم مباريات النادي الأهلي في الدوري العام، مبدياً مخاوفه على تأثير ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق على الأداء في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية أن ما يمر به الأهلي من ضغوط بدنية لا علاقة لها بكرة القدم، وأنه إذا تعرض ريال مدريد وبرشلونة لمثل هذه الظروف، سوف يخوضان مباراة أو اثنان ويسقطان على الفور.

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أنه لا يعلم كيف تم وضع جدول مباريات الدوري للعام الحالي، موجهاً رسالة لمن وضع الجدول على هذا النحو “يارب تكون مبسوط وفرحان حالياً”، مشدداً على أنه لا يوجد تكافؤ فرص على الصعيد البدني بشأن ضغط المباريات والفرق التي سيتم مواجهتها في دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد ترتيب جدول الدوري العام، فجاء على النحو التالي:

– الزمالك في المركز الأول برصيد 39 نقطة.

– الأهلي في المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

– بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

– المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة

– الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

– سموحة في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

– مصر المقاصة في المركز السابع برصيد 26 نقطة

– سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

– إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

– الجونة في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

– غزل المحلة في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

– أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

– المقاولون في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

– طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة.

– وادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

– الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

– البنك الأهلي في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

– الإنتاج الحربي في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

وعلى صعيد ترتيب الهدافين فإن محمد شريف نجم النادي الأهلي يحقق إنجاز شخصي جديد له بتصدر اللاعبين برصيد 9 أهداف، يجاوره فيهم حسام حسن لاعب سموحة، وعمر كمال لاعب المصري، وأحمد سمير، لاعب طلائع الجيش.

وفي المركز الثاني يأتي يوسف أوباما، لاعب الزمالك، برصيد 8 أهداف، وفي المركز الثالث نجم النادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا برصيد 7 أهداف، وفي المركز الرابع يتنافس كل من رامي صبري لاعب إنبي، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، وعمرو جمال لاعب طلائع الجيش، وأشرف بن شرقي برصيد 6 أهداف.

من جانبه، يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إراحة لاعب الفريق محمد شريف من التشكيل الأساسي لمباراة الفريق أمام الجونة المقررة الجمعة المقبل، وذلك من أجل التقاط الأنفاس، ومنح الأسبقية لصلاح محسن ومروان محسن من أجل الوصول إلى التدوير المناسب والجاهزية المثالية للاعبين بشكل عام.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …