fbpx
الثلاثاء , 28 مايو 2024

عاجل.. شرط البدري لعودة نجم الأهلي إلى المنتخب وموسيماني يطالب بحل للأزمة الكبرى

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رغبته في معرفة الأسباب الكاملة وراء غياب اللاعبين في التأهيل من الإصابات خلال الفترة المؤخرة.

وأبدى موسيماني، تفهمه – في تقريره إلى لجنة التخطيط – إلى ضغوط المباريات التي تخلف العديد من الإصابات الكثيرة للاعبين، ونتج عنها غياب أكثر من 6 لاعبين جملة واحدة، ولكنه يستفسر بشأن الأزمة الأخرى الكبيرة.

وشدد موسيماني على ضرورة إيجاد حل من قبل الجهاز الطبي في استعادة اللاعبين من الإصابات سريعاً، وعدم بقائهم في التأهيل لفترة طويلة، خاصة أن الإصابات التي يتعرضون لها نتيجة ضغوط المباريات وليست إصابات أخرى ينتج عنها تدخل جراحي لا قدر الله.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي شدد في تصريحات سابقة على ضرورة تعاون الجهاز الطبي مع جهاز آخر استشاري، وأن يتم معرفة وكشف الأسباب الرئيسية والكاملة بشأن غياب اللاعبين في التأهيل والتعاقد مع جهاز مكمل ومراكز طبية على المستوى الذي يليق بمكانة النادي الأهلي الكبيرة.

ويغيب الرباعي الأساسي عن الخط الخلفي، لاسيما أيمن أشرف الذي يلعب قلب دفاع ولكنه يخوض المواجهة في الجانب الأيسر بديلاً للتونسي علي معلول، فيما يشارك سعد الدين سمير للمرة الأولى منذ موسم ونصف أساسياً أمام إنبي بجانب رامي ربيعة الذي أثبت جدارته منذ مبارتين سابقتين.

وفاز النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف وحيد في المباراة الصعبة التي جمعت الطرفين في مؤجلات الدوري العام.

من جهة أخرى، كشف مصدر مسئول داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن التفاصيل الرئيسية لأزمة استبعاد محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي من الانضمام لمعسكر الفراعنة.

وأوضح المصدر أن “كهربا” سوف يعود لقوائم المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، وأنه ضمن القائمة الكبرى الأولية التي سوف يتم تصفيتها فيما بعد واختيار اللاعبين منها.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب صاحب الأداء المميز سوف يكون مع المنتخب في الوقت المناسب، شريطة استمرار مشاركاته في مباريات الأهلي المقبلة، حتى يكون على نفس الجاهزية البدنية والفنية التي عليها اللاعب حالياً.

وشدد المصدر على أن كهربا من اللاعبين الذين يمثلون إضافة، كما أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني مُعجب بإمكانياته الفنية وقدراته البدنية التي تضيف دائماً بشكل إيجابي لمركز الجناح، بالإضافة إلى معاونته الدائمة للمهاجمين في أرضية الميدان ومحاولته إحراز العديد من الأهداف كلما سنحت الفرصة.

شاهد أيضاً

تابع ترتيب الدوري المصري بعد تخطي الزمالك عقبة الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً غالياً على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون …