fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الشناوي يكشف طبيعة إصابته عقب مواجهة الأردن

كشف محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب الأردن، في ربع نهائي كأس العرب.

 


وأبدى محمد الشناوى، سعادته بتأهل الفراعنة لنصف النهائي ببطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثية مقابل هدف وحيد.


وقال الشناوي فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أهنئ اللاعبين على الروح التى قدموها، تعرضنا لقلة تركيز فى أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أى منتخب.

 


وأضاف: “اللاعبون على قلب رجل واحد والروح جيدة فى المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا”.

 


وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي، الإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور، وباذن الله خير وهنشوف الوضع.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

بعد الامتداد إلى أشواط إضافية.. منتخب مصر يهزم الأردن بالثلاثة ويواجه تونس بنصف نهائي العرب

 


ونجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، في تحقيق الفوز على منتخب الأردن والتأهل إلى نصف نهائي كأس العرب.

 


وحقق الفراعنة الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، بعد مباراة قوية امتدت إلى الأشواط الإضافية، والتي نجح فيها المنتخب الوطني لحسم الأمور لصالحه.

 

وافتتح يزن النعيمات أهداف الأردن في الدقيقة 12، قبل أن يدرك مروان حمدي هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 46، ونجح أحمد رفعت في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 100، قبل أن يختتم مروان داود أهداف الفراعنة في الدقيقة 119.

 

وبات المنتخب الوطني على موعد مع مباراة نارية في نصف نهائي بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب تونس في المباراة المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 


وخطف الفراعنة تذكرة التأهل إلى نصف النهائي، بعد الصمود الأردني حتى الأشواط الإضافية وإجبار الفراعنة على نتيجة التعادل لمدة 100 دقيقة، قبل أن يتم حسم الأمور.

 


ويلتقي منتخب مصر مع تونس في نصف النهائي فيما ينتظر منتخب قطر الفائز من منتخبي الجزائر والمغرب في المباراة التي ستقام بعد قليل في نصف النهائي الآخر.

 

وتقام بطولة كأس العرب بالوقت الحالي في العاصمة القطرية الدوحة والتي تستمر حتى 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة 16 منتخبا تحت مظلة فيفا.

شاهد أيضاً

رغم سخرية جماهير الزمالك.. سر لقطة أكرم توفيق المثيرة عقب مواجهة مازيمبي

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر …